المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

جدة تستقبل أكبر معرض متكامل لخدمة السيارات بالشرق الأوسط

الاحساء زهير بن جمعه الغزال

استقبلت مدينة جدة السعودية أكبر معرض متكامل لخدمة السيارات في منطقة الشرق الأوسط، أطلقته شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات فورد بالمنطقتين الغربية والجنوبية، يمتد على مساحة تقارب من 6 آلاف متر، ويقدم خدمة البيع الرقمي، والتمويل ومبيعات التجزئة والشركات وقطع الغيار وغيرها من خدمات ما بعد البيع.

وشارك عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي بالقنصلية الأمريكية في جدة في حفل الافتتاح، بحضور الشيخ محمد يوسف ناغي رئيس مجلس الادارة، وكاي هارت رئيسة فورد للأسواق العالمية، وعدد من الشخصيات البارزة وكبار المدعوين، والمدراء التنفيذيين في الشركة وشركة فورد العالمية ومكتبها الاقليمي بالشرق الاوسط، اضافة الى نخبة من رجال الأعمال والعملاء.
ويقع المعرض الجديد على الطريق الرئيسي لمدينة جدة بمستوى راقٍ من التجهيزات الحديثة على مساحة 5952 متر مربع، ويوفر جميع الخدمات إلى العملاء تحت سقف واحد، بدءاً من المبيعات بخدماتها الاستثنائية للعملاء كخدمات التمويل، ومبيعات التجزئة والشركات والمبيعات الرقمية ووصولاً إلى خدمات ما بعد البيع، وخدمات علاقات العملاء كما يتضمن مستودعًا متكاملاً لتأمين قطع الغيار، كما يشمل بعض الخدمات الإضافية مثل باقات الصيانة والاكسسوارات وتمديد الضمان على السيارات، ويأتي في اطار التوسعات المتواصلة لشركة محمد يوسف الناغي للسيارات التي حصلت على الجائزة العالمية للتميز من قبل فورد العالمية، لدورها في تطوير علامتها التجارية في المنطقتين الغربية والجنوبية والتوسع بالاستثمارات بشكل متسارع وملموس.
وقالت كاي هارت، رئيس مجموعة أسواق فورد العالمية: “إن افتتاح المعرض الجديد لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات دليل على نجاح استراتيجية (Ford+) الخاصة بشركتنا وعلى التحول الذي بدأ يؤتي ثماره في جميع أعمالنا. الان أمامنا فرصة لتذكير العالم بما يميز فورد عن الآخرين من منتجاتنا الرائعة، وتفانينا لتحقيق الجودة، ومعاملتنا لعملائنا كعائلة واحدة. نريد أن يشعر عملاؤنا في السعودية بأنهم هنا للقيام بأكثر من مجرد شراء أو صيانة سيارة. نريدهم أن يستمتعوا بهذه المساحة وبكل تفاعل داخلها سواء مع فريق الناغي أو مع أحدث حلول تحسين تجربة العملاء الموجودة”.
ولفتت إلى أن المركز يعد مبادرة مهمة لدعم علامة فورد التجارية ولتلبية ارتفاع الطلب المتزايد بالإضافة الى استكمال للتوسعة بمراكزها التي أطلقتها الشركة مؤخراً ضمن الخطة الإستراتيجية في الاستثمار المتواصل للعلامة التجارية فورد بهدف توفير خدمات استثنائية لعملائها، بمناطق انتشارها ولتعزيز ثقة العملاء.
وشدّد أحمد القهوجي المدير التنفيذي لعلامة فورد بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، على أهمية المركز المتكامل الجديد وما يمثله لعملاء فورد بالمنطقة الغربية وتحديدا بمدينة جدة، وقال في كلمته خلال حفل الافتتاح:” لقد شجّعَنا التطور العمراني السريع في هذه المنطقة لإنشاء أكبر مركز متكامل للعلامة التجارية ولتعزيز وجودنا في هذه المنطقة، ونحن على ثقة أن المركز الجديد سيتيح لنا خدمة عملائنا بشكل أفضل، الأمر الذي يندرج ضمن مسعانا الدائم لتخطي توقعات عملائنا إلى أقصى حدود ممكنة ويأتي هذا الافتتاح ضمن الخطة الإستراتيجية التوسعية التي تعتمدها الشركة والتي تهدف إلى تعزيز انتشارها والوصول إلى عملائها وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لهم ولتعزيز علاقة الشراكة مع شركة فورد موتورز.
وأضاف: “بعزم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات للاستمرار في تطوير أعمالها ورفع حجم استثمارها بعلامة فورد نظرا لثقة الشركة بمتانة وقوة الاقتصاد الوطني الذي يشجع ويساعد على الاستثمار في مجالات كثيرة، نسعى إلى مواكبة الرؤية من خلال تطوير أعمالنا وافتتاح مثل هذه المراكز المتكاملة والتي ستخلق العديد من فرص العمل لشباب الوطن وهي مسؤولية نضعها من ضمن اولوياتنا ”
مختتما كلامه:” بكل تواضع ومع ارتفاع حجم استثماراتنا، نعتبر هذا المرفق انطلاقة نحو حقبة جديدة لنا مع علامة فورد.”
ويأتي افتتاح المعرض بعد عام وعدة أشهر من أعمال الإنشاء والتجهيزات المتكاملة تم تطوير هذا المركز الذي يضم تجهيزات متكاملة من المعدات الحديثة والمتطورة لخدمات الصيانة، حيث يستوعب الى 70 سيارة للصيانة ويقدم جميع خدمات ما بعد البيع من كشف وفحص كافة الطرازات واصلاح وعمل الصيانة الدورية ويشمل المركز أكثر من 65 رافعة بأشراف العديد من الفنيين والمهندسين المؤهلين، الذين تم تدريبهم لتطوير ورفع مستوى مهاراتهم بأعلى مستوى من خبراء فورد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى