أخبار المملكة

جستر جازان تفعل اليوم العالمي للعصاء البيضاء تحت شعار (نراكم بقلوبنا 2) في نادي المهاب بابو عريش

 

شاركت الجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر جازان أمس الجمعة في فعاليات اليوم العالمي للعصا البيضاء الذي أقامته وأشرفت علية جمعية الثريا الأهلية للمكفوفين .تحت شعار ” نراكم بقلوبنا2″ الذي يحتفل به العالم من كل عام في ١٥ اكتوبر وذلك بركن للجمعية استهدف التوعية بالمكفوفين واليوم العالمي للعصا البيضاء وتعريف بالجمعية وادوارها.

 

وقد أقيمت عدة فعاليات وبرامج شملت فقرات خطابية و ترفيهيه و توعوية واركان للجهات المشاركة ومنها ركن الجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر جازان الذي تميز بالعديد من اللوحات والنشرات التعريفية باليوم العالمي للعصا البيضاء ومرسم حر شارك فيه العيديد من الاطفال لتعريفهم بالعصا البيضاء وايضا كان يتواجد في المرسم الأستاذ خالد الشبيلي المدير التنفيذي للجمعية السعودية للتربيه الخاصة .

 

أضاف الشبيلي قائلا بأنهم يشاركون بدعوة من جمعية الثريا بهذه الفعالية بركن مرسم الأطفال وذلك لتعريفهم باليوم العالمي للعصا البيضاء والتعريف بالمكفوفين وحقوقهم وواجباتهم في المجتمع.

 

كما شكر أعضاء وعضوات الفرق التطوعية بالجمعية والدور الفعال الذي قامو ا به الذي أثمرت جهودهم بنجاح مشاركة الجمعية في الفعالية حيث شارك في  الفعالية أكثر من 100 متطوع و متطوعة موزعين لعدة فرق ” فريق التنظيم و الفريق الصحي و فريق العلاقات العامة و الإعلام و فريق الانتاج الاعلامي ”.

 

وفي نهاية البرنامج تم تكريم الجهات المشاركة والداعمة للفعالية من قبل رئيسة جمعية الثريا الاستاذة عبير طبيقي التي كرمت جمعية جستر واثنت على جهوها ودورها البارز في خدمة ذوي الاعاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock