أخبار المملكة

جمعية “كيان “في ضيافة مطعم كعكو ناضه بمناسبة اليوم الوطني

وسيلة محمود الحلبي

 

احتضن مطعم كعكو ناضه عددا من مستفيدات جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة المتزوجات وأطفالهم بمناسبة اليوم الوطني 90 والافتتاح الرسمي للمطعم وذلك بمرافقة الأخصائية الاجتماعية أحلام عبد الرحمن، وكان في استقبالهم الأستاذ أحمد الزغبي المدير العام للشركة وعدد من منسوبيها، حيث رحبوا بحضورهم وتلبية الدعوة من قبل الجمعية لمشاركة المطعم أفراحه بفعاليات اليوم الوطني، وليكونوا سببا في إضفاء البهجة والسرور في نفوس موظفي المطعم.
هذا وقد تجول الجميع داخل أروقة المطعم الداخلية والخارجية وأعجبوا بالتنظيم والجمال والروعة واطلعوا على كيفية تحضير بعض المأكولات الخفيفة والمشروبات. وبعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء والحلويات المتنوعة وكانوا في غاية السعادة والحبور، وفي الختام تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال المرافقين لهم .
هذا وقد شكرت الأخصائية أحلام عبد الرحمن الأستاذ أحمد الزغبي ومنسوبي المطعم على حسن الاستقبال والضيافة وقضاء وقت ممتع لمستفيدات جمعية “كيان” المتزوجات وأطفالهم.
كما أكد الأستاذ الزغبي أنه في غاية السعادة لتلبية الدعوة، وقال نشكر جمعية “كيان” للأيتام على تلبيتها الدعوة فنحن من نحتاج لهؤلاء الأيتام لإضفاء الفرح عليهم وعلينا، ومشاركتهم معنا أفراح الوطن، حقا كانوا سببا في إضفاء البهجة والسرور على قلوبنا. وزادت فرحتنا حين شاركنا عددا كبيرا من أبناء الجمعية الذين لم يستطيعوا زيارتنا فوفرنا لهم الوجبات داخل الجمعية مع بعض الألعاب الجماعية لهم.
تجدر الإشارة أن جميع المسؤولين بالمطعم كانوا سعداء بهذه الزيارة وهم: أحمد الزغبي المدير العام للشركة، والشيف محمود سلطان مستشار التطوير، وسعد سعيد احمد مدير البراند، والشيف إبراهيم خان مسؤول المطبخ الداخلي وقسم الحلويات.
وبعون الله سيكون هناك تعاون قريب بين الجمعية والمطعم للقيام بتدريب الأطفال على كيفية عمل بعض الأكلات الخفيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock