علوم وتكنولوجيا

جهاز HUAWEI MatePad T 10s ، الجهاز اللوحي المناسب للعائلة ، متوفر الآن في المملكة العربية السعودية

وسيلة محمود الحلبي

 

تعتبر الأجهزة اللوحية الذكية في السابق أداة مخصصة لرجال الأعمال أثناء التنقل، قد تطورت الآن إلى ما هو أبعد من مجرد جهاز يستخدم في مكان العمل ليصبح الد الداعم الأساسي لمنازل العائلة مع استخدامها لكل فرد من أفراد الأسرة. صُمم جهاز HUAWEI MatePad T 10s ليكون رفيق عائليًا ميسور التكلفة وعالي الجودة ومتينًا حتى أدق التفاصيل، حيث يقدم جهازًا لوحيًا قويًا وموثوقًا لجميع احتياجات الأسرة الترفيهية والتعليمية و أصبح متوفر في السوق السعودي.

يأتي جهاز MatePad T 10s مزودًا بشاشة FHD كبيرة تتيح تجربة مشاهدة غامرة لجميع أنواع المهام. يتم العناية بالعمل والتصفح والترفيه أثناء التنقل مع هذه الشاشة الضخمة. تعد نسبة الشاشة إلى الهيكل الكبيرة البالغة 80.6٪ مثالية لمشاهدة الأفلام، وبدقة تبلغ 1920 × 1200 و 70٪ من التدرج اللوني NTSC (القيمة النموذجية)، لن تفوتك أدق التفاصيل مرة أخرى. إلى جانب ذلك، يُعد جهاز MatePad T 10s، المدعوم بأحدث إصدار من نظام التشغيل EMUI 10.1 المستند إلى Android من هواوي، وسيلة رائعة للوصول إلى جميع الموسيقى والأفلام الخاصة بك. مع مكبرات الصوت المزدوجة القوية من Harman Kardon وخاصية الصوت المحيطي HUAWEI Histen 6.1، وبطارية تدوم طويلاً بقوة 5100 مللي أمبير في الساعة، ستستمتع العائلة بأكملها بتجربة صوتية ومرئية غامرة حقًا، قادرة على تلبية جميع احتياجات الترفيه للعائلة في جميع الأنحاء اليوم.

بالنسبة للطلّبة، يمكنهم توديع الشاشات الزرقاء القاسية الساطعة. يستخدم جهاز HUAWEI MatePad T 10s أيضًا ميزة حماية العين Low Blue Light المدمجة، مما يبدل عدم الراحة من الضوء الأزرق الضار بدرجات أكثر دفئًا ونعومة مصممة للقراءة. أثناء العمل على جهاز HUAWEI MatePad T 10s، سواء كان ذلك لتحسين مفرداتك باستخدام تطبيق دراسة أو كتابة واجبات منزلية أو قراءة كتاب إلكتروني، يمكن أن يساعد الحد من التعرض للضوء الأزرق القاسي في الاستمتاع بنوم أفضل أثناء الليل وإنشاء دورة نوم أكثر ثباتًا. تم تصميم جهاز HUAWEI MatePad T 10s ليتم استخدامه أثناء التنقل، مع فتحة Micro SD تسمح بتخزين خارجي يصل إلى 512 جيجابايت. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بإمكانية التنزيل والتخزين الهائلة هذه لجلب ترفيه الوسائط المتعددة معهم أينما ذهبوا. ماذا أيضا؟ بفضل الهيكل المعدني الفاخر والزجاج المقاوم للصدمات، يمكن لهذا الجهاز اللوحي التعامل مع كل نوع من التحديات التي تواجهها الأسرة، ومن المؤكد أنه سيوفر متعة طويلة الأمد للعائلة.
تم تحسين قابلية الاستخدام بشكل عام بمساعدة واجهة المستخدم EMUI 10.1، التي توفر ميزات تركز على المستخدم مثل HUAWEI App Multiplier، والتي تسمح للمستخدمين بتشغيل مثيلين من نفس التطبيق معًا. يعد هذا مثاليًا للطلّبة الذين يرغبون في حضور دروس عبر الإنترنت وإجراء أبحاث في نفس الوقت، أو حتى أولئك الذين يرغبون في فصل مثيلات متصفح الويب معًا.

بالنسبة للأطفال في العائلة، ركن الأطفال هو ميزة جديدة ومثيرة تحول جهاز HUAWEI MatePad إلى رفيق إبداعي وتعليمي وترفيهي، مما يحافظ على مشاركة الأطفال وتحفيز إبداعهم من خلال أربع ميزات بسيطة مثبتة مسبقًا، الكاميرا ومسجل الصوت والوسائط المتعددة لاعب وأدوات الرسم. يصدر ركن الأطفال 6 أنواع من التنبيهات المنبثقة الوقائية للتأكد من أن الأطفال يستخدمونه بأكثر الطرق أمانًا، سواء من حيث وضعهم أو صحة أعينهم. على سبيل المثال، عندما يمسك الطفل الجهاز بالقرب من عينيه أو أثناء الطرق الوعرة، حيث يمكن أن تسبب الحروف المهتزة إجهاد عيون الأطفال وهم يكافحون من أجل التركيز. يتمتع الآباء أيضًا بالتحكم الكامل لمنح الأطفال إمكانية الوصول إلى التطبيقات الأخرى المحددة من متجر HUAWEI AppGallery أو ضبط حدود زمنية وفترات زمنية لاستخدامه. بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة إنشاء توازن آمن وصحي بين اللعب والمذاكرة، وفي النهاية يمكنك الانتقال إلى وضع اللوحي القياسي مع نمو طفلك.

تفهم هواوي التكنولوجيا على أنها شيء يجمع الناس معًا. شارك الصور من رحلتك الأخيرة معهم من خلال ميزة Huawei Share، والتي يمكنها نقل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى بين أجهزة هواوي بسرعات تصل إلى 150 ميجابايت في الثانية، كل ذلك دون استخدام جزء واحد من البيانات. يعد الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 10s بمجموعة مثيرة من الوسائط المتعددة الشاملة والميزات الأساسية لجميع أفراد العائلة، وبفضل سعة التخزين الكبيرة والجودة العالية، يمكن لأي شخص الاستمتاع به في أي مكان.

يجمع HUAWEI MatePad T 10s بين الترفيه الغامر والإنتاجية القوية والحماية لجميع أفراد الأسرة مما يجعله إضافة رائعة لأي عائلة. مع عمر بطارية طويل الأمد، وتصميم أنيق، وسعر مشجع، من السهل معرفة سبب اختيار العديد من العائلات لجهاز HUAWEI MatePad T 10s اللوحي كمحور لتلبية جميع احتياجات الأسرة الرقمية.

السعر و التوفر
أصبح HUAWEI MatePad T 10sمتوفر الأن في المملكة العربية السعودية بسعر 749 ريال سعودي مع هدية قيّمة عبارة عن Flip cover و HUAWEI Stereo Headset AM115 White ويمكنك الشراء من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

لمزيد من التفاصيل, يرجى زيارة الرابط أدناه:

https://shop.huawei.com/sa-en/huawei-matepad-t-10s.html

https://shop.huawei.com/sa/huawei-matepad-t-10s.html

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock