أخبار مجلس الأمة

حمود مبرك العازمي: حريصون على إعادة الكويت إلى سابق عهدها دُرّة للخليج تضاهي الدول المتقدمة

  • مؤسف أن ذوي الاحتياجات الخاصة يحتاجون إلى واسطة لتحقيق مطالبهم والتخفيف عنهم
  • لا يجوز الإجحاف في حق المزارع الكويتي كونه مواطناً ويستحق الاهتمام مع ضرورة مراقبة الأسعار

قال مرشح الدائرة الخامسة د.حمود مبرك العازمي إنه حال وصوله إلى قبة البرلمان فإنه سيحرص على العديد من الأمور من بينها أن تعود الكويت إلى سابق عهدها درة للخليج، وتواكب التطورات وتضاهي الدول المتقدمة، مبديا حرصه على الوحدة الوطنية والتأكيد على تماسك نسيج المجتمع وأطيافه.

ودعا العازمي في تصريح صحافي إلى ضرورة تفعيل دور الرأي العام في الرقابة عبر حرية الصحافة والإعلام فضلا عن التأكيد على حرية الرأي والتعبير، مشددا على ضرورة محاكمة الوزراء، والنواب المخالفين للقانون.

واضاف إن أصحاب الاحتياجات الخاصة لهم الاحترام والأولوية في كل الوزارات وإدارات الدولة وفي الأماكن العامة والخاصة، معربا عن أسفه أن الشخص من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة يحتاج إلى واسطة في الإدارة التي أنشئت أصلا من أجله، ومن أجل تحقيق مطالبه والتخفيف عنه، مؤكدا في الوقت نفسه أن الهيئة العامة لشؤون المعاقين تتعسف وتزيد من معاناته، الأمر الذي لن نسكت عنه.

يذكر أن حمود مبرك العازمي حاصل على بكالوريوس الطب البشري وحصل على العديد من المناصب الإدارية والفنية في وزارة الصحة، وهو عضو مؤسس في مبرة العوازم، وشارك في العديد من دورات الرعاية الصحية، وقدم الكثير من المقترحات التي تساهم في تطوير مجال الرعاية الصحية، وله فيض من المشاركات الاجتماعية وداعم ومتابع لقضايا الشباب، وليه سجل حافل بالمطالبات الشعبية وقضايا محاربة الفساد.

وفي موضوع آخر، قال حمود مبرك العازمي إن تحديد الأسعار في الإنتاج النباتي المحلي جانب إيجابي في مصلحة المواطن الكويتي، ولكن في المقابل يجب إنصاف المزارع الكويتي كونه يواجه صعوبات لابد أن تحل من قبل وزارة التجارة.

وأضاف انه لا يجوز الإجحاف في حق المزارع الكويتي كونه مواطنا ويستحق الاهتمام، ومن المهم أن يتم تحديد ومراقبة أسعار السلع المستوردة.

وبشأن الحريق الذي طال قسم المشتريات في وزارة الصحة مؤخرا، قال العازمي إنه من الضروري تشكيل لجنة تحقيق ولكن لا يكون المتهم الوحيد فيها هو الماس الكهربائي، متسائلا: لماذا ملف المشتريات تحديدا وهل تم حفظ هذه الملفات إلكترونيا، ومن المستفيد من حرق الملفات وإتلافها؟

مرشح الدائرة الخامسة د.حمود مبرك العازمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock