أخبار مجلس الأمة

خليف الأذينه: الشراكة مع وزارات الدولة ساهمت في انجاح عمل بعثة الحج الكويتية

شكر رئيس بعثة الحج الكويتية خليف مثيب الأذينة جميع وزارات وهيئات الدولة التي عملت ضمن البعثة مثل وزارات: الاوقاف والصحة والداخلية والإعلام والإدارة العامة للإطفاء والهيئة العامة للشباب والرياضة وجمعية الهلال الأحمر وكذلك القنصلية الكويتية في جدة مشيراً إلى أن كل تلك الفرق كانت جزءاً لا يتجزأ في المساهمة بالنجاح الذي تحقق بفضل الله ثم بفضل تعاون وتعاضد الجميع وذلك من خلال وضع الحلول والاقتراحات المناسبة أثناء اجتماعاتها اليومية .
 وقال الأذينة في تصريح صحافي : إن كل ذلك العمل المنظم والمتناسق يدخل ضمن الخطة الاستراتيجية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الخاصة بالشراكة المجتمعية مع وزارات وهيئات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني.
وأشار إلى أن قيام تلك الفرق في عملها على أكمل وجه واستعدادها المبكر لكل طارئ واستلامم اللجان لمقرات الحملات في المشاعر المقدسة في وقت مبكر من قبل مؤسسة الطوافة للدول العربية ، كل ذلك كان من الأسباب الرئيسة لتحقيق ذلك النجاح.
وشكر الأذينة الحكومة على دعمها ومساندتها للبعثة من خلا توفير كل ما تحتاجه وهو ما سهل ويسر على الحجاج من دولة الكويت في تأديتهم لمناسك الحج.
وفي ختام تصريحه عبر الأذينة عن سعادته بوصول جميع حجاج دولة الكويت إلى أرض الوطن سلامين غانمين وهم بأتم صحة وعافية ومأجورين إن شاء الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock