أخبار عربية

د. زهير مطلق: السعودية ملتزمة بعملية السلام على أسس خطة السلام العربية وإقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشريف.

 

• مؤكدا أن وزير خارجية السعودية قالها في المؤتمر الصحفي.

أعرب ‏أمين عام الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني ⁧‫د. زهير مطلق عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ووزير الخارجية سمو الامير فيصل بن فرحان على مواقف المملكة العربية السعودية الثابتة والراسخة من القضية الفلسطينية ودعم حقوق الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن المملكة ملتزمة بعملية السلام على أسس خطة السلام العربية، وكذلك إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتابع: أن وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان قال مؤتمر صحفي إن السعودية ملتزمة بعملية السلام على أسس خطة السلام العربية، مشددا على أن الخطوات الأحادية الجانب المتعلقة بالاستيطان ستعرقل أي فرص لإحلال السلام، ودعمنا في العام 2002 مبادرة السلام العربية ولا زلنا متمسكين فيها للوصول إلى السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، وإقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية وفق الشرعية والمعايير الدولية، ونرفض الضم والاستيطان المخالفين للقانون الدولي وجميع الخطوات الأحادية التي تعيق عملية السلام، مشددا على أن مبادرة السلام العربية هي أفضل طريق للأمام وهي التي تحقق السلام. ‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock