أخبار المملكة

رئيس جامعة شقراء الجديد يتفقد عددًا من كليات محافظة شقراء

مرفت طيب _ شقراء

قام سعادة رئيس جامعة شقراء الأستاذ الدكتور علي بن محمد السيف، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية لكليات الجامعة في محافظة شقراء، بهدف الوقوف على سير العمل الأكاديمي فيها، وذلك في أول جولاته الميدانية على كليات الجامعة.

وقد شملت الجولة، عددًا من الكليات من بينها كلية الطب، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وعمادة السنة التحضيرية، وكلية الحاسب الآلي، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية، وكلية المجتمع، وكلية التربية، كما تضمنت الزيارة عقد العديد من الاجتماعات مع عمداء الكليات ومنسوبيها، وتم خلالها مناقشة العديد من الموضوعات التي تخص سير العملية التعليمية في هذه الكليات، وفي مقدمتها متابعة سير الاختبارات في الكليات، والحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا.

واستمع سعادة رئيس الجامعة، خلال الجولة، إلى ملخص عن خطط الكليات واحتياجاتها، وبرامجها المستقبلية، كما التقى بأعضاء هيئة التدريس للتعرف على مقترحاتهم بشأن كيفية تطوير منظومة العمل في الكليات بما يخدم أهداف العملية الأكاديمية والتعليمية، وعَقِبَ ذلك قام سعادته بجولة ميدانية على قاعات التدريس ومرافق الكليات وتجهيزاتها.

وفي ختام الجولة، حرص رئيس الجامعة على تقديم شكره وتقديره لعمداء الكليات ومنسوبيها على جهودهم التي يقومون بها، مؤكدًا أنه سيأخذ بعين الاعتبار كافة الملاحظات والمقترحات التي تم طرحها من قبل منسوبي الجامعة لمعالجتها والسعي في تطبيق كل مقترح يسهم في رفع مستوى الأداء للعمل، كما رحب بكافة الأفكار المطروحة من الكفاءات الإدارية والعلمية التي تسعى إلى تحقيق توجهات الجامعة والنهوض بها.

ووجه “السيف” بضرورة الحرص على توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة، وصقل مهاراتهم الأكاديمية بما يسهم في تحقيق مخرجات متميزة تلبي احتياجات سوق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock