أخبار المملكة

رواج لتطبيقات البيع والشراء الإبل على بعد ضغطة زر واحدة

 

الرياض – مرفت طيب

لطالما ارتبطت الإبل بالتاريخ والموروث، شأنها “الحرفيات” و “الآثار”، وفي تناغم مع متطلبات العصر الحديث من حيث السرعة والمرونة، أصبح من الممكن لك اشتراء “فردية” بل وحتى “متن” عبر ضغطة زر واحدة. حيث بدأت متاجر التطبيقات تطرح تطبيقات لبيع وشراء الإبل، شهدت رواجاً في أوساط الباحثين عن الإبل وجميع خدماتها.
وصرح حمد السند مؤسس تطبيق “نوق” أن التطبيق يعمل على عرض المزاين، وجميع أنواع الأبل في موقع خاص يرتاده محبي الموروث للبحث عن الجديد دون عناء السفر من سوق لآخر في مختلف المناطق ودول الخليج. وقال تطبيق “نون” يختص بالإبل في جميع دول الخليج العربي، وجميع ما يحتاجه الملاك وهو تطبيق متفرع بأقسام كثيرة منها البيع والشراء، بالإضافة لمعداتها وأقسام الرعاية الطبية والآيادي العاملة ونقل الحلال وغيرها من الخدمات.
وأضح أن الفكرة نشأت بعد البحث عن كيفية تسهيل جميع خدمات الإبل، وإدخالها في عالم الاسواق الإلكترونية وبعد الطلب المتزايد تحديداً بعد البدء في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، والحاجة الملحة للملاك ومحبي الإبل. وقال “وفقنا في انشائه واستغرق العمل سنة كاملة حتى ظهرنا بهذا النسخة، ولا زلنا في البداية ولدينا تحسينات كبيرة لتغطية هذا الموروث الكبير”
وتابع “ولله الحمد حصلنا على ثقة كبيرة من الملاك خاصة وأننا وضعنا البيع والشراء بين أيدي أصحاب السلعة، والتطبيق بات مجرد حلقة وصل لربط الأشخاص وعرض الإبل، وجميع الملاك رحبوا في فكرة التطبيق ودعموها بالمتابعة والثناء المستمر على العمل الذي يقدمه التطبيق”. واختتم يعمل على التطبيق حتى الآن عدد ” ستة ” موظفين يقومون بنشر الإعلانات باستمرار والتجاوب مع الملاك والمشترين والجمهور ونطمح في أن نطور العمل بشكل أكبر خلال المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock