أخبار المملكة

ستاربكس تطلق ثاني مقهى ريزيرف في السعودية

عبدالله بن صالح - الرياض

 

تحتفل ستاربكس بافتتاح ثاني مقهى ريزيرف في المملكة العربية السعودية، في البوليفارد – الرياض والذي يمثل سعي ستاربكس الدائم للارتقاء بتجربة القهوة.
يعد مقهى ستاربكس ريزيرف – بوليفارد واحدًا من أكبر المقاهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتألف من مقهى ستاربكس التقليدي بالإضافة إلى ستاربكس ريزيرف، والذي يساهم في تعميق وتعزيز خبرة الزبائن بالقهوة. وتعليقًا على افتتاح المقهى، قال كريس دالريمبل، مدير العمليات الأول في ستاربكس السعودية: “نحن فخورون جدًا بإطلاق مقهى الريزيرف الثاني، والذي يعزز شغفنا بالقهوة في المملكة العربية السعودية. مع وجود قسم قهوة الريزيرف، فإننا نساهم في جعل زبائننا أقرب من قهوتهم المفضلة من أي وقت مضى. ”
يتميز المقهى باستخدام طرق مختلفة لتحضير القهوة منها “البلاك إيجل” لمشروبات إسبرسو، بالإضافة إلى “السايفن” و”الكيميكس” و”النايترو” و”البور اوفر”. ويمكن لزبائننا الاستمتاع بتجربة قهوة مميزة عند تذوقهم قهوة الرزيرف الفريدة والحصرية المُعدّة بواسطة أخصائيّي القهوة في ستاربكس “Starbucks Coffee Master”، الذين يُعرفون بمآزرهم السوداء لشغفهم ومعرفتهم الواسعة بالقهوة.
ويقدم مقهى ريزيرف كميات محدودة من قهوة مميزة وحصرية يتم الحصول عليها من مناطق زراعة البن في أمريكا اللاتينية وأفريقيا وجزر آسيا والمحيط الهادئ. سيتم عرض نوعين من هذة القهوة في المقهى وهما، رواندا أباكونداكاوا وصن دريد برازيل إيسيدرو. سيقدم المقهى أيضًا مجموعة ستاربكس الأساسية من الأطعمة والمشروبات التي يشتهر بها في المملكة العربية السعودية.
عند دخول المقهى، يظهر واضحًا مزيجًا من التصميم المعماري الحديث والتقليدي المستوحى من موقع التراث المعماري في الدرعية. ويدمج التصميم بين الأزقة المترامية الأطراف في الموقع التراثي والأغصان المتنامية لشجرة البن، ويظهر جلياً في جميع أرجاء المقهى، خاصًة في العمود المركزي والسقف اللذان يعتبران عنصران أساسيان في التصميم، حيث يرتفع العمود المنحوت عبر المساحة من الطابق الأرضي حتى الطابق الثاني ومنه إلى السقف.
سيقدم المقهى الجديد تجربة مميزة لزبائننا، ويمنحهم فرصة اكتشاف مذاق جديد للقهوة. تم اختيار كل تفاصيل المقهى لتعكس طبيعة القهوة المصنوعة يدويًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock