اخبار خليجية

“سمعاً وطاعة”.. رسالة عهد وولاء من “فريق شكراً لعطائك”

مصدر – أحمد المقبالي – الإمارات

نظم فريق شكراً لعطائك التطوعي مبادرة ” الولاء والطاعة” لمبايعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، الرئيس الفخري لفريق شكراً لعطائك.

تفاعل أعضاء الفريق مع المبادرة في الحساب الرسمي على ” الانستغرام”، وقاموا بوضع صورهم مع كتابة عبارات الولاء والطاعة لسموه، وتجديد العهد بالوفاء والإخلاص في خدمة الوطن لتعزيز تطوره وريادته في شتى المجالات.

وأكد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري أن المبادرة تحمل في طياتها قيم الوفاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة، لتجسيد التلاحم والولاء بين القيادة وأبناء الشعب، للقائد الملهم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأشاد سيف الرحمن أمير، رئيس مجلس إدارة فريق شكراً لعطائك التطوعي، بالتجاوب اللافت والكبير من أعضاء الفريق مع المبادرة، والمشاركة الواسعة، لتأكيد الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن المبادرة من فكرة واشراف الأستاذة فاطمة محمد الحمادي.

بدورها عبرت الأستاذة راية خميس المحرزي المستشار الثقافي والعضو الفخري لفريق شكراً لعطائك، عن سعادتها بالنجاح الذي حققته المبادرة، وقال إنها رسمت صورة وطنية جميلة على جدار الوطن الغالي، الذي يتطلع إلى الريادة واستدامة التطور والنماء والازدهار.

وتوجهت فاطمة محمد الحمادي بالشكر والتقدير إلى جميع أعضاء فريق شكراً لعطائك، على دعم فكرة طرح المبادرة في منصة الفريق على موقع” انستغرام”، وقالت إن القيادة الرشيدة للدولة تلهمنا بالعمل والإخلاص للوطن والسعي لكل ما يعزز نهضته وتطوره وتقدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock