أخبار الكويتأخبار مثبتة

صاحب السمو وصل بحمد الله إلى أميركا لاستكمال العلاج

صحة الأمير مستقرة

نائب الأمير وولي العهد هنّأ خادم الحرمين بنجاح العملية الجراحية بالمنظار التي أجراها لاستئصال المرارة
سلطان عمان ونائب رئيس الوزراء العماني ورئيس جيبوتي وأمير ويلز وولي عهد المملكة المتحدة ورئيس حكومة الوفاق الليبية اطمأنوا على صحة الأمير

بحفظ الله ورعايته، وصل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، إلى الولايات المتحدة الأميركية الصديقة وهو بحالة صحية مستقرة ولله الحمد وذلك لاستكمال العلاج.

وكان في معية سموه، حفظه الله ورعاه، نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد.

هذا، وقد كان في استقبال سموه، رعاه الله، على أرض المطار سفير الكويت لدى الولايات المتحدة الأميركية الشيخ سالم العبدالله.
وكان صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، قد غادر أرض الوطن فجر امس، متوجها إلى الولايات المتحدة الأميركية الصديقة وذلك لاستكمال العلاج.

وقد كان في وداع سموه، رعاه الله، على أرض المطار سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد والوزراء وعدد من كبار المسؤولين بالدولة.
رافقت سموه السلامة في الحل والترحال وأدام المولى تعالى على سموه موفور الصحة والعافية وحفظه من كل مكروه.

من جهة أخرى، بعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله، ببرقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، ضمنها تحيات أخيه صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، وتهنئته لأخيه خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية بالمنظار التي أجراها لاستئصال المرارة، سائلا سموه المولى تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

كما أعرب فيها سموه عن خالص تهنئته لأخيه خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية بالمنظار التي أجراها، مبتهلا سموه إلى الباري عز وجل أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة مماثلة.

هذا، وتلقى سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله، ظهر أمس اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشقيقة اطمأن خلاله على صحة أخيه صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، متمنيا لأخيه صاحب السمو الأمير، رعاه الله، دوام الصحة وموفور العافية.
وقد أعرب سمو نائب الأمير وولي العهد، حفظه الله، عن بالغ شكره وتقديره لأخيه السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان الشقيقة على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، مقدرا سموه هذا التواصل الأخوي الذي يعكس عمق أواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لجلالته موفور الصحة وتمام العافية وللشعب العماني الشقيق كل الرفعة والازدهار.

كذلك تلقى سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله، صباح امس اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان الشقيقة اطمأن خلاله على صحة أخيه صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، متمنيا لأخيه صاحب السمو الأمير، رعاه الله، دوام الصحة وموفور العافية.

هذا، وقد أعرب سمو نائب الأمير وولي العهد، حفظه الله، عن بالغ شكره لأخيه نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان الشقيقة.

كما تلقى سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله، مساء امس اتصالا هاتفيا من الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي الشقيقة اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، متمنيا لصاحب السمو دوام الصحة وموفور العافية.

وأعرب سمو ولي العهد، حفظه الله، عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي الشقيقة من طيب المشاعر وصادق الدعاء، ومتمنيا له موفور الصحة والعافية.

وتلقى سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله، رسالة شفوية من صاحب السمو الملكي الأمير تشالز أمير ويلز وولي عهد المملكة المتحدة الصديقة، عبر فيها عن خالص التقدير والاحترام لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، كما ضمنها صادق تمنياته لسموه، رعاه الله، بالشفاء وموفور العافية، مشيدا بما يحظى به سموه حفظه الله ورعاه من احترام وتقدير دولي رفيع.
وقد أعرب سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله، عن بالغ الشكر والتقدير على ما أبداه صاحب السمو الملكي الأمير تشالز أمير ويلز وولي عهد المملكة المتحدة الصديقة من مشاعر طيبة وتمنيات صادقة، منوها سموه بالعلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط الأسرتين والبلدين والشعبين الصديقين، متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية.

كذلك تلقى سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله، برقية من رئيس المجلس الرئاسي ورئيس حكومة الوفاق الوطني في دولة ليبيا الشقيقة فايز السراج اطمأن خلالها على صحة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، متمنيا لسموه رعاه الله دوام العافية.

هذا، وبعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ببرقية شكر جوابية إلى السراج أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock