أخبار المملكة

ظاهر الصويان: موسم الربيان في المياه الاقتصادية يبدأ السبت أول أغسطس

• ونشيد بجهود خفر السواحل ونأمل ان يكون موسم صيد وفير.

ثمن رئيس الاتحاد الكويتي لصيادي الاسماك ظاهر الصويان جهود الجهات الحكوميه المعنيه بقطاع الصيد وبالاخص وزارة الداخلية ممثلة بالاداره العامه لخفر السواحل بالتعاون مع الاتحاد الكويتي لصيادي الاسماك ، والموافقه على مطلب اتحاد الصيادين الاعفاء من ختم جوازات السفر للصيادين دخولا وخروجا للصيد بالمياة الاقتصاديه الخالصه لدولة الكويتيه .

وأعلن الصويان في تصريح له اليوم عن بدء موسم صيد الربيان في المياه الاقتصادية الكويتية بالاول من اغسطس مبشرا عموم الصيادين بأن هناك تعاون كبير مع الجهات المعنية بقطاع الصيد، ومعبرا عن آماله بأن يشهد هذا الموسم صيدا وفيرا .

وأضاف أن اتحاد الصيادين حريص على تطبيق القوانين ، داعيا عموم الصيادين إلى ضرورة الالتزام بقوانين وقرارات الهيئة العامة للزراعة والجهات المعنية بقطاع الصيد، مشددا على ضرورة مراعاة القوانين المنظمة للصيد.

وأشار إلى أن مهنة الصيد من المهن الصعبة لكنها في ذات الوقت لها مردود كبير على الأمن الغذائي، لافتا إلى ضرورة الاهتمام بالمنتج المحلي وبأسطول الصيد الكويتي ما يساهم في تحقيق وتوفير الأمن الغذائي المحبب للمستهلك الكويتي من المنتجات البحرية والمحافظه علي استقرار الاسعار بالاسواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock