أخبار المملكة

عقد اللقاء الأول لقادة أندية جمعية الكشافة افتراضياً  

الرياض – مبارك الدوسري 

دعا الأمين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية ، الدكتور صالح بن رجاء الحربي إلى أهمية تطوير الأنشطة والبرامج ، وتوفير بيئة التعلم الغير رسمية للفتية والشباب ، والعمل على تعزيز مشاركتهم وتنمية قدراتهم للتعامل مع أهداف التنمية المستدامة ، والاستفادة من القادة الكشفيين ذوي الخبرات في المعارف والمهارات لتقديم برامج أفضل لهم في بيئة أمنة من الأذى.
وأكد الحربي خلال ترأسه اليوم  للقاء الافتراضي الأول لقادة أندية الجمعية بالمملكة ، أن تطوير البرامج الكشفية يساهم في تنفيذ أهداف المراحل الكشفية ، وتنفيذ أولويات الخطة الاستراتيجية للجمعية متى كانت تلك البرامج تُطبق الطريقة والتقاليد الكشفية ، والعمل على تنفيذ دورات الهوايات الكشفية التي سيكون لها الأثر بانعكاس مبدؤها وقيمها إيجاباً على سلوكياتهم .
وبارك الأمين العام المبادرات المجتمعية التي قامت بها الاندية خلال الفترة الماضية والتي جاءت متناغمة مع خطط الجمعية ، متطلعاً الى تنامي الدور الذي يقومون به حتى يتحقق الهدف الأسمى من الحركة الكشفية وابعادها التربوية والانسانية والمجتمعية.
وتضمن الاجتماع الذي حضره الأمين العام المساعد للشؤون الادارية سعيد محمد ابودهش ، ومفوض تنمية العضوية ومتابعة القطاعات الدكتور عبدالله بن عمر جحلان ، وقائد نادي الجمعية خالد بن عبدالعزيز العيسى استعراض منجزات الأندية خلال الفترة الماضية . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock