أخبار المملكة

فاين الرائدة صحيا منتجاتها في أكثر من 80 دولة و10 مصانع عالمية

@ مجموعتنا رائدة في مجال الصحة العامة.

@ عملائنا في أكثر من 80 دولة في مختلف أنحاء العالم.

@ ندير حالياً 10 مصانع منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

@ استجابة للجائحة أطلقنا كمامة فاين جارد التي تضم تقنية ليفينج جارد السويسرية التي أُثبت علمياً فعاليتها في القضاء على الفيروس بنسبة % 99.99

@ خدمة جديدة تركّز على التطهير ووقف انتشار الجراثيم في مختلف المباني بما فيها المطاعم والفنادق والصالات الرياضية والمدارس.

@ نحن نفتخر بإطلاق مشروع أكاديمية الأم الخبيرة.

@ نستحوذ على ما يقارب 30 ٪ من الحصة السوقية ولكن هذا يختلف وفقاً لتواجدنا الجغرافي.

حوار: الشعلة
تعد مجموعة فاين الصحية القابظة من أعرق الشركات المتخصصة في إنتاج متطلبات الصحة العامة منذ مايربو على 60 عام وتحظى منتجاتها بإقبال منقطع النظير لجودتها وملائمتها لمختلف احتياجات الفرد والأسرة وكذلك القطاعات الصحية والمجتمع ككل ومنذ بدأ إجتياح فيروس كوفيد 19 في العالم في ديسمبر من العام الماضي ضهرت الحاجة لمنتجات جديدة تلبي متطلبات التعامل مع هذه الجائحة وتوفر للمستهلكين استخدمات أمنة وصحية تساعدهم على تجنب الإصابة بهذا الفيروس وقد عملت مجموعة فاين على إنتاج منتجات متنوعة سواء كان ذلك من المناديل الورقية أو أقنعة أو طلاق خدمات التعقيم للمنشات العامة والمطاعم والفنادق والمدارس وأندية الرياضة.
وهنا نستضيف السيد مايكل جيمس مايكل لافيرتي الرئيس التنفيذي لشركة فاين هايجينيك القابضة للحديث عن الشركة وعن أحدث منتجاتها والتقنيات والمواد التي استخدمت في المنتجات الجديدة.
@ هل يمكن أن تطلعنا على لمحة موجزة عن مجموعة فاين الصحية القابضة ومنتجاتها ؟

لطالما كانت مجموعتنا جهة رائدة في مجال الصحة العامة، وتصنيع منتجات الورق الصحي والحفاضات على مدى أكثر من ستة عقود، انطلاقاً من مقرنا الرئيس في العاصمة الأردنية عمّان، ودبي في الإمارات العربية المتحدة، لنقدّم خدماتنا لعملائنا المنتشرين في أكثر من 80 دولة في مختلف أنحاء العالم. ندير حالياً 10 مصانع منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديداً في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر والمغرب.
وتشتهر مجموعة فاين الصحية القابضة في الأسواق التي تخدمها بمنتجاتها عالية الجودة والمتنوعة، حيث تشمل مناديل الوجه ومناديل المائدة ومناشف المطبخ الورقية وورق التواليت وحفاضات الأطفال وحفاضات كبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock