أخبار الرياضة

فيرنر يتصدر قائمة أغلى 10 صفقات ألمانية بعد توقيعه لتشيلسى

أعلن نادى تشيلسى الإنجليزى، اليوم الخميس، تعاقده مع المهاجم الألمانى تيمو فيرنر قادما من فريق لايبزيج لمدة 5 مواسم مقبلة. وأشارت تقارير إلى أن قيمة انتقال تيمو فيرنر إلى النادى اللندنى خلال موسم الانتقالات الصيفية بلغت 53 مليون يورو.

واستطاع تيمو فيرنر تسجيل 26 هدفا مع لايبزيج هذا الموسم فى الدورى الألمانى يحتل بها وصافة الهدافين خلف روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ (31 هدفا).

وكشف موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص فى الاحصائيات عن أغلى 10 صفقات للاعبين الألمان على مدار التاريخ، وجاءت صفقة فيرنر الأغلى من بين هذه الصفقات.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أكد أن 8 أفراد من 6 أندية ينافسون في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في الأسبوع الماضي، وجاءت النتائج من 2213 اختبارًا تم إجراؤها على لاعبين وموظفين من 24 ناديًا من الدرجة الأولى، الذين سيستأنفون موسم 2019-20 يوم السبت المقبل، ولم يكشف الاتحاد عن أسماء اللمصابين أو أنديتهم لكن نادي برينتفورد الذي يستأنف موسمه بمواجهة فولهام في لندن يوم السبت، أعلن عبر تويتر أن أحد موظفيه أعاد اختبارًا إيجابيًا.
 
وقالت شبكة “سكاي سبورتس” أن اللوائح تنص على أن الأفراد الذين لديهم نتائج إيجابية عليهم أن يعزلوا أنفسهم الآن بما يتماشى مع إرشادات البروتوكول الطبي، ولن يكونوا قادرين على إعادة دخول منشأة تدريب النادي حتى يقدموا اختبارًا سلبيًا.
 
ويتصدر ليدز يونايتد ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 71 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ويست بروميتش ألبيون الذى يضم بين صفوفه أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني.
 
وتواجد أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى الأول ونادى ويست بروميتش الإنجليزي، فى مصر وبالتحديد منذ أزمة إنتشار فيرس كورنا القاتل، وكشف مصدر مقرب من أحمد حجازى لـ”اليوم السابع” في وقت سابق أن اللاعب متواجد فى مصر منذ أزمة إنتشار فيروس كورونا، إلا إنه لم يفصح للكثير عن ذلك حيث يلتزم بإجراءات الحجر المنزلى ويحرص على خوض تدريباته البدنية داخل “بيته”.
 
أضاف المصدر، أن أحمد حجازى عاد إلى مصر مع أول ظهور لبوادر أزمة أنتشار فيروس كورونا، حيث حرص اللاعب على التواجد مع أسرته وعدم البقاء فى انجلترا، قبل العودة إلى ناديه مرة أخرى استعدادا لاستئناف الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock