المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

كونتي: من غير المرجح مشاركة لويز والونسو من البداية أمام سوانزي

قال الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي يوم الجمعة إن لاعبيه الجديدين ديفيد لويز وماركوس الونسو ليسا جاهزين بعد للمشاركة مع الفريق أمام سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وعاد لويز (29 عاما) في اخر أيام فترة الانتقالات الصيفية إلى تشيلسي بعدما انتقل إلى باريس سان جيرمان في 2014 بعد فترة حافلة بالألقاب مع بطل الدوري الفرنسي.

وانضم الونسو الظهير الأيسر الاسباني لتشيلسي من فيورنتينا الشهر الماضي.

وقال كونتي للصحفيين “أعتقد أن اللاعبين الجدد يحتاجون القليل من الوقت للتدريب على الطريقة والفلسفة والفكر الجديد لكرة القدم ومن المهم منحهم الوقت. ولهذا السبب فرصتهم في المشاركة من البداية ليست كبيرة.”

واعتمد مدرب يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق على طريقة 3-5-2 خلال قيادته لمنتخب بلاده في بطولة أوروبا 2016 لكنه قال إنه قد يستخدم ثلاثة مدافعين بعد انضمام لويز.

وأضاف كونتي “يمكن أن يكون ذلك فرصة وحل. قد يحدث ذلك في المستقبل. هذه التشكيلة يمكنها أن تؤدي بطريقة 3-4-3 وليس 3-5-2 مثل منتخب إيطاليا أو يوفنتوس بسبب اختلاف اللاعبين.”

وفاز تشيلسي – ثاني ترتيب الدوري – بمبارياته الثلاث الأولى هذا الموسم بينما يحتل سوانزي المركز 14 بعد فوزه في مباراة وخسارة اثنتين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى