اقتصاد

لبرنامج (واجب) مجموعة لولو تطلق خصومات خاصة بمنسوبي وزارة الحرس الوطني

عبدالله بن صالح - الرياض

 

أعلنت مجموعة لولو رائدة تجارة التجزئة في المملكة العربية السعودية عن إطلاق حملة خصومات خاصة لمنسوبي وزارة الحرس الوطني وذلك في جميع فروع المجموعة بالمملكة.
ويأتي إطلاق هذه الحملة دعماً من لولو لبرنامج (واجب) الخاص بمنسوبي وزارة الحرس الوطني وتقديراً لجهودهم وعطاءهم في سبيل الوطن.
وأكد السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق أن هذه الحملة التي أطلقتها لولو تعكس اعتزازها وتقديرها بمنسوبي وزارة الحرس الوطني وفخرها بما يقدموه من عطاء وأداء خلاق وحرصها على تقديم خدمة مميزة لهم من خلال تقديم خصومات خاصة في جميع الأقسام بفروع لولو، إضافة إلى تخصيص منافذ محاسبة خاصة لهم تعبيراً عن التقدير لهم والاعتزاز بهم.
من جانبه أشاد المقدم محمد العمري المتحدث الرسمي باسم وزارة الحرس الوطني بمبادرة مجموعة لولو الخاصة بمنسوبي الحرس الوطني وأكد أنها ليست جديدة عليها حيث تتميز بمبادراتها المتنوعة في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع والتفاعل معه على مختلف الأصعدة.
وأشار المقدم العمري إلى أن مجموعة لولو تولي منسوبي وزارة الحرس الوطني اهتماماً كبيراً حيث افتتحت مؤخراً أحدث فروعها في مدينة الملك عبد الله السكنية في إسكان الحرس الوطني بالهفوف ليصل عدد الفروع المفتتحة في إسكان الحرس الوطني على مستوى المملكة إلى ستة فروع توفر بيئة تسوق عصرية ومنتجات متنوعة وأجواء آمنة.
ويمكن لجميع منسوبي الحرس الوطني الاستفادة من الخصومات المقدمة في جميع الأقسام بالفروع والمحاسبة عليها من خلال منافذ خاصة بهم.

لولو هايبرماركت, حيث يأتي العالم للتسوق – في قائمة أعلى شركات التجزئة في الشرق الأوسط و أحد أكثر الأنشطة نجاحا حول العالم. تخدم أكثر من 1.600.000 متسوق يوميا , و هي أسرع سلسلة تجزئة نمواً في 10 بلدان منها الخليج العربي, الهند, مصر, اندونيسيا, و ماليزيا. أوجدت بداية التسعينات و توسعت بنجاح في مختلف أنحاء العالم و تدير حالياً اكثر من 197 متجرا بعدد موظفين يبلغ 55.000 موظف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock