أخبار المملكة

لجنة أبها النسائية أرض خصبة للعمل التطوعي والمبادرات المميزة بمنطقة عسير

الشعلة/ وسيلة محمود الحلبي

 

بحضور مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ هادي الشهراني احتفلت لجنة أبها النسائية باليوم السعودي والعالمي للتطوع وذلك عبر منصة زوم في 9 من ديسمبر2020م.

بدأ الاحتفاء بآيات من الذكر الحكيم والسلام الملكي
ثم ألقت رئيسة ومؤسسة اللجنة أ.مها الشهري كلمتها ورحبت بالضيوف الكريم وأكدت بكلمتها أن اللجنة تهدف من المشاركة في اليوم العالمي للتطوع إلى تقدير المتطوعين في اللجنة وتكريمهم وتقديم عدد من البرامج والفعاليات المجتمعية التي تسهم في غرس ثقافة التطوع وبث روح العمل التطوعي وتنميته في أفراد المجتمع”.

تلاها كلمة مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير أ. هادي الشهراني ذكر فيها ” تعزيز اللجنة للعمل التطوعي الذي تضمنته مستهدفات رؤية المملكة الطموحة، ليكون وفق نهج مجود يحفز على التبنّي المجتمعي للفرق التطوعية والتنظيم والتمكين وصولاً إلى مليون متطوع وانها حاضنه للعمل التطوعي وجهودها وتميزها في مبادرة “نشامى الحي” وحصولها على رايتين وأشاد ببرامج ومبادرات اللجنة والفريدة من نوعها على مستوى المنطقة ممثلة في فرصة ممر السعادة بسجن النساء بابها واطلق عليه انها من الأفكار خارج الصندوق كما شكر في كلمته صاحب السمو الملكي امير منطقة عسير قائد العمل التطوعي كذلك قدم شكرة لرئيسة مجلس الإدارة وفريق عملها المميز كما أطلق على اللجنة في ختام حديثه قائلاً( أن لجنة أبها النسائية هي اللجنة القدوة في المبادرات والبرامج التنموية والعمل التطوعي المؤسسي في القطاع الغير الربحي في منطقة عسير )
حيث توالت فقرات الحفل بتعريف بوحدة التطوع وفق معيار إدامة مع مشرفة وحدة التطوع أ.زلفة الكامدي التى زفت فيها البشرى لإعتماد اللجنة تأسيس وحدة التطوع وفق معيار إدامة ضمن معايير وأساسيات وإجراءات احترافية عالية وهي الأولى بحصولها على هذا المعيار على مستوى لجان المنطقة.
كما كان للمتطوعات بهذه المناسبة كلمة ألقتها أ.علوه عسيري شكرت فيها اللجنة على إتاحة الفرصة لها ولجميع زميلاتها بالتطوع وحصولهن على غايتهن وإدراكهن الأثر الإيجابي الفاعل للعمل التطوعي على الفرد والمجتمع .
كما كان لداعمين كلمة ألقها المستشار أ.حسن آل مشاري قال فيها استمرار أسرة آل مشاري في دعم برامج وأنشطة اللجنة لما لها أثر إيجابي وفعال لجميع شرائح المجتمع .
كما دشنت رئيسة اللجنة الفريق الرابع تحت مظلتها ” فريق صلة التطوعي ” ليعلن انطلاقة بالعمل التطوعي من مقر اللجنة .

واختتم الاحتفال بشكر وتكريم جميع المتطوعين والمتطوعات والداعمين والرعاة والمشاركين بنشامى عسير بدروع تذكارية وشهادات شكر وتقدير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock