أخبار المملكة

لجنة رعاية السجناء وأسرهم بتبوك تعقد إجتماعها الثاني في دورتها الجديدة

 

تبوك – مرفت طيب

عقدت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم تبوك ” اليوم ، بمقر الغرفة التجارية بالمنطقة ، إجتماعها الثاني في دورتها الجديدة ، بحضور رئيس الجنة أحمد بن عطيه الحارثي ، وأعضاء المجلس .
واستعرض المجلس عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وأطلع على ما تم بشأن الخطة التشغيلية لاستراتيجية للجنة ، بعد ذلك أقر المجلس اللوائح التنظيمية، وناقش المجلس آليات العمل، وما وصلت إليه عمليات التطوير والتنمية في ” تراحم ” ، فضلا عن استعراض الجهود التي تحققت خلال الفترة الماضية. كما تم إقرار اللوائح المالية والإدارية والهيكل التنظيمي.
من جانبه أكد المدير التنفيذي عبدالرحمن بن نبات العنزي أن اجتماع مجلس إدارة “تراحم” قد شدد على ضرورة المضي في تنفيذ ما أقره مجلس الإدارة ، لافتاً
إلى أن “تراحم” ماضية قدما نحو التحول إلى ما يعود بالفائدة على مستفيديها من الجنسين من خلال تنمية وتطوير إمكاناتهم وقدراتهم عبر تكثيف برامج التدريب والتأهيل والتوظيف، إضافة إلى عقد الشراكات والاتفاقيات مع شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص بالمنطقة ، فضلا عن إيجاد الفرص الاستثمارية والتنموية لتنمية موارد “تراحم ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock