المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

لهذه الأسباب.. الكاميرون مهدد بالاستبعاد من تصفيات المونديال

يواجه المنتخب الكاميروني خطر الاستبعاد من المشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، نظراً للأزمات المتعلقة بشأن شرعية اتحاد الكرة في البلاد.

ودعا عبد الرحمن بابا، رئيس نادى النجم الساطع الكاميروني، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لتعليق نشاط الاتحاد المحلى، في ظل عدم شرعيته، وبالتالي استبعاد المنتخب الكاميروني من المشاركة في التصفيات المونديال.

وقال بابا أن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في الوقت الحالي لم يعد ممثلاً شرعياً للعبة، بعدما تقرر إلغاء انتخابات رئاسة الاتحاد من جانب غرفة التحكيم التابعة للجنة الاولمبية الكاميرونية.

وأشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تلقى خطاباً يوم 12 سبتمبر الحالي من جانب عدد من رؤساء الأندية الكاميرونية، للمطالبة بتجميد نشاط الاتحاد، الذي يواصل إدارة شئون كرة القدم في البلاد منذ سبتمبر الماضي، على الرغم من إلغاء نتيجة الانتخابات.

جدير بالذكر أن منتخب الكاميرون سيواجه الجزائر في التاسع من أكتوبر المقبل، بملعب “مصطفى تشاكر”، بولاية “البليدة” الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبي زامبيا ونيجيريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى