أخبار المملكة

لولو تدشن متجرها الإكسبرس في الأحساء

وسيلة محمود الحلبي

افتتحت مجموعة لولو الرائدة في تجارة التجزئة أحدث متاجرها في المملكة العربية السعودية من خلال حفل افتتاح ضخم لمتجرها اكسبرس ماركت في الأحساء المنطقة الشرقية والمتجر الجديد يحمل الرقم 197 عالمياً تم افتتاحه من قبل المهندس. نبيل الحليبي المدير العام لمدينة الملك عبد الله السكنية في إسكان الحرس الوطني بحضور رقمي من قبل يوسف علي أم أي، رئيس مجلس إدارة المجموعة وكبار المسؤولين فيها. وتقع في قلب إسكان الحرس الوطني في الهفوف والمبرز وبمكان بكثافة سكانية عالية، مما يجعلها أقرب لمحافظة، هذا المتجر الجديد سيوفر بيئة تسوق عصرية ومميزات متقدمة.
وبهذه المناسبة علق يوسف علي:” نحن نشكر الحرس الوطني السعودي لدعمنا في هذه المشروع وجلب مكان تسوق رائع، حيث ان السكان المقيمين لن يحتاجوا للقيادة لمسافة طويلة. نحن مستمرين بالتزامنا بتوفير منتجات عالية الجودة وبأسعار منافسة. هذه متجرنا الخامس في إسكان الحرس الوطني والـ 19 في المملكة العربية السعودية وسنستمر في اكتشاف المزيد من الفرض هنا لجلب تجربة تسوق عالمية.”
” نحن ممتنون للدعم اللامحدود من الحكومة لمساعدتنا في توفير المتطلبات المتنامية للسكان حول المملكة. هذا المتجر الجديد في منطقة حيوية سيظهر الهوية التي طالما لولو التزمت بها من اليوم الأول إبراز المنتجات عالية الجودة وتجربة التسوق العالمية.” قالها شهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية. وكجزء من خططنا التوسعية في المملكة متجر 21 هايبرماركت واكسبرس سيتم افتتاحها في المملكة العربية السعودية خلال العامين القادمين. هذا التوسع سيوفر المزيد من الوظائف للسعوديين المؤهلين وزيادة النمو الاقتصادي المحلي.” أضافها شهيم محمد متجر الإكسبري الجديد سيكون منزلاً لتشكيلة واسعة من المنتجات العالمي، مثل المواد الغذائية والمنتجات العصرية، منتجات البقالة والصحة والجمال، مستلزمات المنزل، الإلكترونيات، والمزيد أيضاً. تشكيلة المنتجات تعبأ من قبل مصانع خاصة بالمجموعة في أكثر من 22 دولة، مما يضمن مخزون كافي من المنتجات في المستودعات وإمداد الأغذية بأسعار مناسبة. وكجزء من تشكيلة المنتجات العالمية، لولو قامت بتوفير خصومات خاصة بالافتتاح تشمل مجموعة من الصفقات على جميع الأقسام.”
لولو قامت مؤخراً بالشراكة مع الشركة المملوكة لحكومة أبو ظبي ADQ للقيام بتطوير عدد حتى 30 هايبرماركت و100 متجر إكسبرس من خلال المراكز اللوجستية الحديثة، مراكز التوزيع ومراكز التعبئة لرفع أداء التجارة الإلكترونية والأعمال في انحاء جمهورية مصر باستثمار يبلغ 1 مليار دولار.
لعبت لولو خلال فترة كورونا والإغلاق، دوراً أساسياً للتأكد من توفر سلسلة الإمداد والأغذية وغير الغذائية من خلال التأكد من النظافة والتعقيم، الصحة والأمان لكلاً من العملاء والموظفين. كما حضر هذه المناسبة عبد البشير، المدير الإقليمي للمنطقة الشرقية، وعدد من الممثلين الرسميين للشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock