أخبار المملكة

لولو تضع يدها بيد الهيئة الملكة السعودية لاستثمار مبلغ 300 مليون لتطوير مشروع مول عقاري

عبدالله بن صالح - جدة

 

جدة, قامت الهيئة الملكية بينبع بتوقيع أتفاقية مع مجموعة اللولو العالمية و التي مقرها في أبو ظبي لتطوير مشروع مول تجاري في مدينة ينبع. و هذا المشروع مُنح لشركة لولو بعد الفوز بالمناقصة مع الهيئة الملكية لينبع.

و قد تم توقيع هذه الإتفاقية رقمياً من قبل المهندس. عدنان بن عايش العلوني – الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لينبع – و السيد يوسف علي ام اي رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية و بحضور المهندس زيدان يوسف – المدير العام للإستثمار و التطوير بالهيئة الملكية لينبع. و السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية. و السيد رفيق محمد علي . المدير الإقليمي, للمنطقة الغربية لشركة لولو السعودية و عدد من الممثلين الرسميين.

و بحسب الإتفاقية, لولو مع الهيئة الملكية سيتعاونون لإنشاء و إدارة مركز تجاري تحت علامة لولو و بمساحة إجمالية 40,814 متر مربع في حي الفهد في ينبع الصناعية.

و كجزأ من لولو هايبرماركت و الماركات الأخرى, سيكون تواجد أكبر مشغل لشاشات السينما (إي أم سي) إضافة قيمة لهذا المشروع.

و قال متحدثاً خلال هذه المناسبة, المهندس عدنان بن عايش العلوني” مجموعة لولو هوية قيادية في مجال التجزئة عالمياً و ستكون مكون أساسي في مول التسوق المتميز. نحن و بكل سرور نرحب بلولو و نحن واثقون أن هذا الهايبرماركت الجديد و بالإضافة لمجموعة العلامات التجارية للتجزئة ستكون وجهة ارتكاز رئيسية لجذب الزوار للمدينة.”

و كجزأ من هذا , رئيس مجلس إدارة لولو يوسف علي قال:” نحن سعداء بالتعاون مع الهيئة الملكية لينبع لجلب تجربة تسوق عالمية لهذه لمدينة ينبع و التي ستكون فريدة من نوعها. يسعدنا أن نأخذ هذه الفرصة لرفع الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان و لحكومة المملكة العربية السعودية على دعمهم الهائل للإستثمار و تطوير الإقتصاد و الذي بالتأكيد سيولد المزيد من الفرص الوظيفية للمواطنين السعوديين.

” ان من سياساتنا أن نوفر تجربة تسوق عالمية بالقرب للناس.” قال يوسف علي.
لولو الآن لديها حالياً 3000 موظف سعودي من ضمنهم 790 موظفة في مختلف فروع الهايبرماركت حول المملكة و عند اكتمال مشروع ينبع, حوالي 1000 فرصة وظيفية سيتم إيجادها أيضاً. أضافها يوسف علي.

حالياً لولو تشغل 191 هايبرماركت في الخليج , مصر, إندونيسيا, ماليزيا و الهند منها 17 فرع في المملكة العربية السعودية. و جزأ من الهايبرماركت, لولو تشغل أيضاً 14 متجراً تجارياً داخل أرامكو و ميني ماركت و 8 متاجر في إسكات الحرس الوطني.

الصورة: المهندس عدنان بن عايش العلوني, الرئيس التنفيذي للهية الملكية بينع.
و السيد يوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية يوقعون مشروع ينبع رقمياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock