أخبار الرياضة

ليفربول يدرس ضم جناحين بسبب خسارة صلاح وماني المتوقعة في يناير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يدرس التعاقد مع لاعبان في مركز الجناح، بسبب افتقاد الريدز للثنائي لثنائي نجوم الفريق محمد صلاح وساديو ماني فى يناير المقبل لمدة 6 أسابيع، بسبب كأس الأمم الأفريقية التي من المفترض أن تقام فى تلك الفترة، مع استمرار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا أتلتيك” أن ليفربول بإمكانه إجراء تعاقد أو إثنين، وذلك لأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حدد تمديد فترة الانتقالات حتى أكتوبر المقبل، وأن الريدز يإمكانه إبرام التعاقدات لاسيما وأن خسائره ليست كبيرة مثل بقية الأندية، بسبب الأرباح الكبيرة التي جناها جراء التتويج بدوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سيكون في ورطة كبيرة في يناير بعد ذهاب أهم نجمين بالفريق صلاح وماني للمشاركة مع منتخبا مصر والسنغال على الترتيب في كان 2021 التي تقام في الكاميرون مطلع العام المقبل، وان غيابهما يستمر 6 أسابيع.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أكد في أكثر من مناسبه عن عزمه إقامة البطولة التى تستضيفها الكاميرون في يناير 2021 وأنه لا نية لتغيير الموعد المذكور.

واشارت الصحيفة إلى أن معهم سيسترد أكثر من اسم معار في الوقت الحالي على غرار هاري ويلسون وماركو جروجيتش المعارين لبورنموث وهيرتا برلين.

ومن المتوقع أن يغادر عدد من اللاعبين لفريق ليفربول مثل ديان لوفرين، وشيدران شاكيري ولوريس كاريوس وناثانيل كلاين وآدم لالانا هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock