أخبار الرياضة

ليفربول يهنأ جمهوره ومتابعيه حول العالم بمناسبة عيد الفطر

حرص نادي ليفربول الإنجليزي علي توجيه التهنئة لكل متابعيه حول العالم بمناسبة عيد الفطر الذى يتزامن أول أيامه مع غداً الأحد، حيث نشر النادي عبر حسابه علي انستجرام صورة كتب عليها باللغة العربية : “عيد سعيد”، وذلك بجانب صورة مقر النادي، كما علقوا علي الصورة بكتابة : “عيد مبارك لكل مشجعينا وداعمينا ممن يحتفلوا بتلك المناسبة حول العالم”.

 

ليفربول
 

وكان فريق ليفربول الانجليزى قد شارك عبر حسابه بموقع تويتر “فيديو” لتدريبات النجم المصرى المحترف فى صفوف محمد صلاح، وعلق قائلاً:” الملك المصري في غاية الحماس والاستعداد في التدريبات!”.

يشار أن فريق ليفربول الانجليزى، شارك جمهوره صورا وفيديوهات من  تدريبات اليوم الذى يعتبر الثالث بعد العودة من انفقطاع دام لأسابيع بسبب تفشى فيروس كورونا،  بينما كان تجرى التدريبات مع مراعاة للحفاظ على التباعد الاجتماعى للوقاية من فيروس كورونا.

ونشر فريق ليفربول ، عبر حسابه بموقع تويتر:” عدنا إلى ميلوود للتدرب من خلال مجموعات صغيرة مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي”، وكما شارك فيديوهات من تدريب العملاق الهولندي فان دايك، والاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو.

يشار إلى أنه عادت الحياة من جديد، إلى ميلوود مركز تدريبات نادى ليفربول الإنجليزي، مع عودة نجوم فريق الريدز، يتصدرهم النجم المصرى محمد صلاح، بعد غياب 68 يوما، منذ توقف النشاط الرياضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، لخوض التدريبات بشكل فردى، منذ وداع بطولة دورى أبطال أوروبا، على يد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد الخسارة 3 – 2، فى إياب دور الـ16 من البطولة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#EidMubarak to all our supporters celebrating Eid Al-Fitr

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

May 23, 2020 at 11:01am PDT

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock