المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

محافظ الخرج يستقبل اعضاءملتقى إعلاميي الخرج ويقدم دعمه الكامل للملتقى

أكد محافظ محافظة الخرج الأستاذ شبيلي بن مجدوع آل مجدوع على مباركته ودعمه وتأييده الكامل لملتقى إعلاميي الخرج، وذلك خلال لقائه ظهر اليوم الأربعاء بأعضاء الملتقى في مكتب سعادته بمبنى المحافظة.

وفي بداية اللقاء قدم رئيس الملتقى وعميد الإعلاميين في محافظة الخرج الأستاذ فهد بن حمد القحطاني شرحاً مبسطاً عن رؤى وأهداف الملتقى الذي تجاوز عدد أعضائه بعد أقل من أسبوع من انطلاقه الـ 50 عضو من مختلف وسائل الإعلام المحلية والخليجية.

عقبها قدم محافظ الخرج مباركته وتأييده إنطلاق الملتقى، معلناً في الوقت ذاته تقديمه الدعم الكامل لجميع أنشطة وفعاليات وبرامج ملتقى إعلاميي الخرج التي ستعود بالنفع على مجتمع وأهالي محافظة الخرج بإذن الله.

وقال شبيلي “طالبت منذ فتره بتكوين ملتقى يضم إعلاميي محافظة الخرج”، وذلك بهدف إبراز المحافظة وإبراز الجهود التي توليها الحكومة الرشيدة، وما للإعلام من دور في توعية المجتمع بطرق حضارية واحترافية.

وشدّد “ابن مجدوع” على أن يكون للملتقى أدوار إيجابية في توحيد الخبر الإعلامي للفعاليات على مستوى المحافظة، مطالباً من إدارات العلاقات العامة بالمحافظة تسهيل وتنظيم العملية الإعلامية داخلها، كذلك خدمة رجالات الإعلام بالشكل الحسن الذي يضمن النقل الصحيح للخبر.

وقبل نهاية اللقاء أعلن محافظ الخرج عن تخصيصه مقعد دائم لملتقى إعلاميي الخرج في اجتماعات المحافظة الرسمية، كذلك اعتماد الملتقى عضواً هاماً في جميع اللجان الإعلامية بالمحافظة، كما قدم موافقته على الاستضافة في لقاءه المفتوح الأول الذي سيعقده الملتقى خلال الفترة القادمة بإذن الله تعالى.

وفي ختام الزيارة قدم محافظ الخرج الأستاذ شبيلي بن مجدوع آل مجدوع شكره لجميع أعضاء الملتقى على هذه البادرة، كما أشاد على حرصهم الشديد في توحيد الجهد الإعلامي في المحافظة لخدمة الدين والوطن.

الجدير بالذكر أن ملتقى إعلاميي الخرج انطلق مؤخراً وسط مباركة ودعم لا محدود من عدد كبير من رجالات الإعلام والمسؤولين، كما حظي بإنضمام أكثر من خمسين عضواً من أبناء المحافظة العاملين في المجال الإعلامي بعد أقل من أسبوع من إنطلاقته، واضعين نصب أعينهم المساهمة الفعالة في خدمة الدين والوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى