المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

مدرسة الأربعون الإبتدائية في الهفوف …عشرة على عشرة

إدارة مدرسية قديرة وتشاركية فعالة مع المجتمع المحلي

طاقم متميز على رأسه المديرة الأستاذة رحاب الكليب ومساعديها

الشعلة /علي العندس

تعتبر مدرسة الأربعون الإبتدائية في حي الملك فهد بالهفوف الداخل المحدود التابعة لمحافظة الاحساء من المدارس المتميزة جدا في العديد من المجالات والنشاطات والتي يتحدث عنها الأهالي وكذلك الأحياء المجاورة في المحافظة .

ويأتي هذا التميز من خلال ما تقوم به المدرسة وعلى وجه الخصوص المديرة الاستاذة القديرة – رحاب بنت عبدالله الكليب التي وضعت كل خبراتها في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة والغايات النبيلة .

ويجدر بنا كذلك ذكر المساعدين في هذه المدرسة المميزة وأعضاء هيئة التدريس والطاقم الإداري وكذلك المستخدمين وعناصر حراس الأمن لما يقومون به من جهود خيرة في سبيل تقديم ما هو أفضل للطالبات ابنائنا الصغار الذين يشعرون بارتياح كبير وتام نظرا لتميز الخدمات .

وتحرص المدرسة على الطالبات بصورة كبيرة وذلك من خلال العمل الجماعي نحو تنظيم عملية السير في أوقات دخول الطالبات وخروحهم وبما يحقق السلامة والوقاية من أي حوادث لا سمح الله تعالى .

ولايقف الأمر عند ذلك فهناك العديد مما يقال حول مدرسة الأربعون الإبتدائية بالهفوف التي تمضي بثقة كبيرة نحو آفاق المستقبل المشرق .

والاستاذة رحاب الكليب مديرة المدرسة طاقة لا تنضب في العمل والأداء وتقديم الصورة التي تليق بهذه المدرسة المفخرة والتي دائما ما تنال الثناء والإعجاب والتقدير من الأهالي وأبناء الحي جميعاً وكذلك أولياء أمور الطالبات بالمدرسة .

وحين نتحدث عن الاستاذة رحاب فنحن هنا نتحدث عن قائدة ورائدة في العملية التربوية والتعليمية ، حتى باتت المدرسة قدوة يشار إليها .

وذلك بمتابعة وإشراف من المساعدة مدير تعليم الأحساء للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة القديرة – جوهرة بنت حزام القحطاني ومساعديها

(( الصحيفة )) تتقدم بعظيم التقدير لهذه المدرسة المتميزة ولكافة العاملين فيها .

انتهى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى