المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

مدير شركة وافد يبتز موظفاته السعوديات لممارسة الرذيلة معه

تنظر المحكمة الجزائية بجدة في قضية بطلها مدير شركة ومساعديه”وافدين”، عقب تحرشهم وابتزازهم موظفات سعوديات يعملن في نفس الشركة، وممارسة المدير الرذيلة مع إحداهن وتصويرها في وضع مخل.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة تلقت ‏شكوى من موظفات سعوديات بإحدى الشركات الخاصة، أكدن تعرضهن للابتزاز والتحرش من المدير وتهديدهن بالفصل، وزيادة ‏ساعات العمل عليهن إذا رفضن الاستجابة له.

وأقرت إحدى الضحايا أن المدير مارس معها الرذيلة وقام بتصويرها في وضع مخل، ثم حاول معها مرة أخرى فرفضت، فنقلها إلى فرع آخر، وهددها بنشر صورها المخلة وصور زميلاتها الأخريات ‏اللائي خضعن له ولآخرين، على مواقع التواصل.

 

‎ ‎كما قدمت أخرى رسائل “واتساب” مرسلة من جوال المدير، ‏بتهديدها إما بالخروج معه وممارسة الرذيلة أو نقلها وزيادة ساعات العمل عليها، إضافة إلى تسجيلات ورسائل من المشرفين العاملين ‏في الشركة، وهم يقومون بالتنسيق لإقامة حفلات ماجنة وجلب فتيات ‏ومسكرات لهم.

وطالب المدعي العام ‏بإيقاع عقوبة حد الحرابة على المدير والمشرفين، كما طالب بإيقاع العقوبة التعزيرية على شخصين آخرين لقيامهما بالتنسيق ‏للحفلات الماجنة، وتهديد الفتيات بنشر صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى