أخبار المملكة

مفوضية #مكة تكرم برناوي لتقاعده من العمل الرسمي وعضويته في #الاتحاد_العربي لرواد الكشافة

 

• مكة المكرمة – عمر فريد:

عبر الرائد الكشفي الزميل محمد برناوي عن سعادته بتكريمه بمناسبة تقاعده المبكر من العمل الرسمي واختياره عضوا في اللجنة الإعلامية بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات، مقدما شكره وتقديره لكل من حضر وشارك واسهم في تكريمه، مؤملا الاستمرار في العطاء وتقديم المزيد من الجهد في مشوار حياته، جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بهذه المناسبة.

وأكد برناوي أن التقاعد مرحلة مهمة في حيات الانسان تمنحه مزيدا من الدفعة في الاستمرار في العطاء، مشيرا الوقت نفسه إلى أن النشاط الكشفي والعمل التطوعي يعدان إضافة مهمة في حياته، موضحا أن الحياة الوظيفية تعد جزء مهمة من مشواره، مبينا أنها كانت فترة حافلة بالجهد والعطاء.

وكانت مفوضية رواد الكشافة بمكة المكرمة قد اقامت حفلا تكريما بهيجا على شرف مدير النشاط الكشفي بوزارة التعليم مجدي الصبيحي وحضور مفوضي المفوضيات الطائف وجده ومكة المكرمة ومندوب عن الاتحاد العالمي للكشاف المسلم وكوكبة من زملاء العمل في هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة ورفاق الكشافة والزملاء الإعلاميين وعدد من محبيه.

وبدأ الحفل الذي استضافة ديوانية الدكتور زهير غنيم بتلاوة اية من الذكر الحكيم ثم القى مفوض مفوضية رواد الكشافة بمكة المكرمة المساعد عبدالرحمن الشنقيطي كلمة المفوضية نيابة عن المفوض رحب خلالها بالحاضرين ، واثنى على مشوار الزميل محمد برناوي وتنوع مهامه بين العمل الرسمي والنشاط الكشفي والإعلامي.

ثم شنف المنشد اليافع محمد جميل من نادي النشامى التطوعي اسماع الحاضرين بمجس مكي نال استحسان الحاضرين ، ثم قدم الجوال رضوان الحسن من فرقة شباب مكة المكرمة مجسا خاصا شدى خلال وتغنى بمحاسن الزميل محمد برناوي وسيرته الحافلة.

وتخلل الحفل فواصل إبداعية من صياحات واهازيج كشفية شارك في تقديمها فرقة كشافة شباب مكة المكرمة بقيادة عريف اول الفرقة المبدع الجوال عبدالمحسن محمد موسى وفي لختام تم تكريم المحتفى به في جوي اسري مفعم بالمحبة والوفاء ، تناول بهدها الجميع طعام العشاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock