غرائب و منوعات

مكياج البشرة السمراء… إليك أجمل الأفكار

تتعدد أساليب المكياج التي تناسب البشرة السمراء، إلا أن هناك ألوان ظلال عيون وأحمر شفاه تتناغم بشكل خاص مع هذه البشرة تحديداً، حيث تجعلها مضيئة وأفتح وأكثر إشراقة.
وفي هذا المقال، نرصد لك أجمل أفكار المكياج لتستوحي منها أفضل مكياج للبشرة السمراء.

مكياج عيون غليتر وروج نيود

مكياج عيون غليتر وروج نيود

يشكل مكياج العيون الغليتر من أفضل أساليب المكياج للبشرة السمراء، كونه يضيء العينين والبشرة ويجعلها تبدو أفتح وأكثر توهجاً. وهو مكياج مناسب جداً للمناسبات والسهرات. طبقي ظل العين الفضي الغليتر بشكل واضح عند مدمع العين، ورصعي الجفن العلوي بحبات الشواروفسكي البراقة، واحرصي على اعتماد الروج النيود.

مكياج بألوان دافئة

تبدو ظلال العيون الأكثر دفئاً مذهلة على البشرة السمراء، لذلك لا تترددي في اعتماد مكياج عيون سموكي ناعم بألوان دافئة مثل البني أو البيج أو البرونزي، وبلمسة لامعة، بحيث تدمجينها سوياً بأسلوب متقن لتظليل العين بأسلوب السموكي. أما الروج فاعتمديه لامعاً باللون النيود القريب الى لون البشرة.

تابعي المزيد: مكياج مونوكروم باللون البنفسجي للبشرة السمراء

مكياج شفاه غليتر

تُعتبر الشفاه الغليتر من أبرز صيحات المكياج الرائجة حالياً، وهي ملائمة بشكل خاص لذوات البشرة السمراء. اعتمديه بألوان جريئة لإبراز شفتيك بطريقة أنثوية تلفت الأنظار إليك، مثل الأحمر بدرجاته المختلفة والبرقوقي والبرغندي. على أن تعتمدي الى جانبه مكياج عيون بألوان فاتحة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock