أخبار المملكة

نيابة عن سمو نائب أمير المنطقة وبرعاية وكيل الإمارة توقيع مذكرة تفاهم بين فرع جمعية “إعلاميون” ومجلس شباب منطقة حائل

د.جواهر العبد العال

حائل –

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس مجلس شباب المنطقة، رعى سعادة وكيل إمارة منطقة حائل الأستاذ / عادل بن صالح آل الشيخ، توقيع مذكرة تفاهم بين فرع جمعية إعلاميون بحائل ومجلس شباب منطقة حائل، صباح الأربعاء 09 جماد ثانِ 1443 هـ الموافق 12 يناير 2022 م في مبنى الإمارة.
ووقع الإتفاقية مدير فرع جمعية “إعلاميون” بمنطقة حائل / د. مفرح الرشيدي، وأمين عام مجلس شباب المنطقة / د. جمال الرويضي، والاتفاقية الموقعة جاءت كشراكة شبابية، وإعلامية، وبحثية، واستشارية وفعاليات مجتمعية مشتركة بين الجهتين، تهدف للمساهمة في النهوض بالواقع الشبابي في المنطقة، من خلال تعزيز المساهمة في برامج الشباب والإعلام، وتسعى لتعاون الطرفين في تنفيذ مجالات التعاون، من خلال اللقاءات والدورات، وورش العمل والمشاريع، وتشمل مجالات التعاون الأنشطة الشبابية، والإعلامية المشتركة، بهدف المساهمة في النهوض بالواقع الشبابي في المنطقة، من خلال تعزيز المساهمة في برامج الشباب والإعلام.
وقال الدكتور / الرشيدي: أن الجمعية تهدف في أنشطتها في العمـل الإعلامي لدعـم الصـورة الذهنيـة الإيجابيـة للمملكـة، وتعريز الولاء والانتماء والمواطنة الصالحة، والتكامل مع جميع الأجهزة الحكومية، ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الإعلامية، بما يخدم العمل المهني الوطني، وتعزيز العلاقات، وتطويـر القـدرات والقيـم المهنيـة للإعلامييـن، وتقديـم الخدمات والاستشارات في هذا المجال.
وقال الدكتور / الرويضي: أن هذه الإتفاقية تدعم أعمال المجلس في إشراك الشباب في مناقشة وتحديد متطلباتهم، والمساهمة الفاعلة في البرامج التنموية لمنطقتهم، فيما يتعلق بقضاياهم وهمومهم، وتطلعاتهم المستقبلية، وتعزيز وتأطير مشاركة الشباب في الأعمال التطوعية، ودفع الشباب لتحمل مسؤولياتهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock