أخبار الرياضة

هازارد يشارك فى مران ريال مدريد الجماعى استعداد لعودة الدورى الإسبانى

شارك البلجيكى إيدين هازارد نجم فريق ريال مدريد الإسبانى، فى جزء من التدريب الجماعى للملكى اليوم الثلاثاء، الذى تم استئنافه أمس، بعد مرحلة أولى من التدريبات الفردية وفق بروتوكول وضعته رابطة الليجا استعداداً لعودة المسابقة المحلية، وحسبما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن إيدين هازارد شارك في جزء من التدريب الجماعى لريال مدريد، وهو ما يُشير إلى اقتراب تعافيه التام من العملية الجراحية التي أجراها منذ شهرين ونصف في شظية القدم اليمنى.

والأمر نفسه أيضًا على ماركو أسينسيو، الذي شارك في عدة دقائق في التدريبات الجماعية للفريق، ويبدو أنه سيكون جاهزًا تمامًا بمجرد عودة المسابقات.

وأضافت الصحيفة أن مهاجمىّ ريال مدريد، الصربي لوكا يوفيتش والإسباني ماريانو دياز، واصلا العمل في صالة الألعاب الرياضية من أجل تسريع عملية تعافيهما من الإصابة، على هامش خوض كل لاعبي ريال مدريد اليوم جلسة تدريبية طبيعية مع جانب من العمل البدني والتكتيكي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد استأنف تدريباته يوم الاثنين 11 مايو بعد انقطاع دام شهرين بسبب فيروس كورونا.

في الوقت نفسه، انضم فريق ريال مدريد الإسبانى، إلى قائمة المشاركين فى كأس التضامن الأوروبي، مع بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي، في عام 2021، وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن موعد بطولة كأس التضامن يعتمد على موعد عودة الجماهير للمدرجات، حيث يرغبون فى أن تُعقد المنافسات بحضور المشاهدين، وأضافت الصحيفة أن العائد المادى من هذه البطولة سيتم التبرع به للمنظمات الصحية فى إسبانيا وإيطاليا لمكافحة فيروس كورونا وتعويضها عن الاستهلاك الكبير فى مواردها جراء معركتها مع هذا الوباء.

وكشفت الصحيفة عن مباريات بطولة كأس التضامن، حيث سيواجه ريال مدريد، إنتر ميلان، فى العاصمة الإسبانية، وسيستضيف النيراتزورى، بايرن ميونيخ، في معقله “جوزيبى مياتزا” وتنتهى البطولة بلقاء البافارى مع الملكى فى ملعب “إليانز أرينا”.

واختتمت أنه ستتم دعوة العاملين فى منظمة الصحة فى هذه المباريات من أجل إظهار التضامن والاحترام لعملهم فى مكافحة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock