علوم وتكنولوجيا

وفر ما يصل حتى 25% خلال أسبوع الأجهزة الصوتية من هواوي الذي يمتد حتى 19 ديسمبر

الشعلة/ وسيلة محمود الحلبي

 

يوجد الآن العديد من أنواع الأجهزة الصوتية في السوق، مما قد يجعل اختيار الجهاز الذي تريده أمرًا صعبًا بعض الشيء. مع النطاق الواسع من أجهزة هواوي الصوتية التي تتكون من أجهزة رائدة إلى أجهزة أنيقة إلى أجهزة بنطاق سعري في متناول اليد، لذا، لن تضطر أبدًا إلى مواجهة مهمة الاختيار الشاقة. هذه المقالة ستساعدك في اختيار رفيقك الصوتي التالي!
الأجهزة الرائدة
سماعة HUAWEI FreeBuds Studio: الجهاز الصوتي المثالي للسفر – HUAWEI FreeBuds Studio. هذه السماعات التي توضع فوق الأذن ليست فقط أنيقة ورائعة من حيث التصميم ولكنها توفر أيضًا إلغاءًا رائعًا للضوضاء – إنها أول سماعة رأس ذكية لإلغاء الضوضاء الديناميكية في العالم. وهذا يعني أنه كلما كان المحيط الذي تتواجد فيه أكثر ضوضاءً، كان إلغاء الضوضاء أعمق. يمكنك رفع أو خفض الموسيقى من خلال النقر على اللوحة، والتمرير لليمين لتشغيل الأغنية التالية والنقر المزدوج لتشغيل الموسيقى أو إيقافها مؤقتًا أو الرد على مكالمة. يعد تنشيط إلغاء الضوضاء أمرًا سهلاً مثل الضغط على زر ANC، وإذا ضغطت مع الاستمرار على سماعة الأذن، يمكنك سماع الصوت من حولك إذا كنت بحاجة إلى الدردشة. ذكية جدا، أليس كذلك؟

تتوفر سماعاتStudio HUAWEI FreeBuds في المملكة العربية السعودية للطلب المسبق بدءًا من اليوم 13 ديسمبر حتى 19 ديسمبر بسعر 1،199 ريال سعودي مع هدية قيمة عبارة عن HUAWEI 12000 40W SuperCharge Power Bank يمكنك طلبه من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية
مكبر الصوت HUAWEI Sound X: مكبر الصوت التفاعلي المصمم بالاشتراك مع Devialet، يمزج بين جماليات الدرجة الأولى والبراعة الفنية الرائعة. تعرف كيف تحتاج إلى الموسيقى في الصباح لتنشيطك؟ حسنًا ، مع HUAWEI Sound X، كل ما عليك فعله هو النقر بهاتفك على HUAWEI Sound X وشاهد سحر الأغاني التي يتم تشغيلها تلقائيًا من مكبرات الصوت الستة القوية كاملة التردد التي تم توزيعها بالتساوي في حلقة وعند تشغيلها بالكامل تعمل الطاقة على تحويل أي مساحة إلى ساحة رقص أو الانغماس الكامل أثناء مشاهدة الأفلام براحة في غرفة المعيشة الخاصة بك!
استمتع بخصم 14٪ على HUAWEI Sound X بسعر 1،199 ريال سعودي بدلاً من 1،399 ريال سعودي حتى 10 يناير 2021.
الأجهزة الصوتية الأنيقة
سماعات HUAWEI FreeBuds Pro: هنا تلتقي الأناقة مع التكنولوجيا لإنتاج جودة صوت مذهلة. تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بأنها أيقونية وذكية ومريحة. في الأماكن الصاخبة مثل التنقل بالحافلة أو المترو، يمكنك اختيار HUAWEI FreeBuds Pro، التي تتميز بإلغاء ضوضاء ديناميكي ذكي لا تلغي الضوضاء فحسب، بل تتكيف أيضًا مع محيطك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التبديل بين ثلاثة أوضاع لإلغاء الضوضاء – الوضع الفائق – Ultra Mode والوضع المريح – Cozy Mode والوضع العام – General Mode. على سبيل المثال، عندما تكون في طائرة أو قطار حيث يكون الجو صاخبًا للغاية، ستتحول سماعات الرأس تلقائيًا إلى Ultra Mode. في أماكن مثل المطاعم والمقاهي، يمكنك التغيير إلى الوضع العام – General Mode . وبالمثل، في الأماكن الهادئة مثل المكتبة أو المكتب، السماعات تتكيف مع الوضع المريح – Cozy Mode للحصول على تجربة إلغاء الضوضاء طبيعية ومريحة. لا يتعين عليك خلعهم للتحدث إلى شخص ما أو سماع الإعلانات التي تعود بشكل أساسي إلى كل من وضع الوعي والوضع الصوتي. علاوة على ذلك، مع هذه السماعات، يمكنك الاتصال بجهاز الحاسوب أو الجهاز اللوحي في وقت واحد. إذا تلقيت مكالمة أثناء الاستماع إلى الموسيقى على جهازك اللوحي، فيمكنك الرد على المكالمة ويتوقف تشغيل الموسيقى تلقائيًا على الجهاز اللوحي. بعد إنهاء المكالمة، يستمر تشغيل الموسيقى!
سماعات HUAWEI FreeBuds Proمتوفرة الآن بسعر 669 ريال سعودي مع هدية قيمة تشمل شاحن هواوي اللاسلكي HUAWEI Wireless charger.
الأجهزة ذات قيمة
سماعات HUAWEI FreeBuds 3: مزودة بتقنية متقدمة ودقيقة لتجربة صوتية رائعة وقدرات رائعة لإلغاء الضوضاء النشطة لمكالمات واضحة – ميزات ستقدرها بالتأكيد عند التسوق في مراكز التسوق المزدحمة أو عند الانتظار في طوابير طويلة. بفضل التصميم المفتوح لسماعات HUAWEI FreeBuds 3، فإنها توفر راحة كبيرة مما يجعلها سهلة الارتداء لفترات طويلة من الوقت. تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بعمر بطارية يمكن أن تستمر لمدة 4 ساعات بشحنة واحدة وحتى 20 ساعة جنبًا إلى جنب مع علبة الشحن – تأكد من أنك دائمًا في الإيقاع!
سماعات HUAWEI FreeBuds 3 متوفرة الآن بسعر 499 ريال سعودي بدلاً من 659 ريال سعودي (للنسخة اللاسلكية) وبسعر 399 ريال سعودي بدلاً من 499 ريال سعودي (للنسخة سلكية) ، هذا العرض متاح حتى 19 ديسمبر 2020.
سماعات HUAWEI FreeBuds 3i: يمكنك اختيار سماعات HUAWEI FreeBuds 3i التي تأتي بتصميم مناسب داخل الأذن وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة المطلقة التي توفر تجربة صوتية غامرة لا تصدق، مهما كانت البيئة المحيطة بسعر يسهل الوصول إليها. مع زوج سماعات الأذن هذه، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى على أكمل وجه، وأيضًا إجراء مكالمات واضحة تمامًا أينما كنت!

تعد جودة الصوت عاملاً رئيسياً عند اختيار جهاز الصوت الخاص بك. أيًا كان الجهاز الذي تبحث عنه؛ هواوي تمتلك كل شيء!
سماعات HUAWEI FreeBuds 3i متوفرة الآن بسعر 329 ريال سعودي بدلاً من 439 ريال سعودي ، هذا العرض متاح حتى 19 ديسمبر 2020.
يمكنك طلب وشراء العروض من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock