المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

أبو شتال: السفارة الأردنية تفتح أبوابها مساء للتصديق على شهادات الراغبين في الدراسة

 

كشف السفير الأردني لدى البلاد، صقر أبو شتال، أن السفارة الأردنية ستفتح أبوابها أمام جميع الطلبة الراغبين بالدراسة في المملكة للتصديق على شهاداتهم، لافتا إلى أن ذلك سيكون ابتداء من يوم غد الثلاثاء من الساعة السابعة مساء حتى التاسعة مساء وعلى مدى أسبوعين.

وقال أبو شتال خلال استقباله المهنئين بمناسبة عيد الفطر السعيد، «أتقدم باسمي واسم الجالية والسفارة الأردنية في الكويت إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد والشعب الكويتي بأصدق عبارات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وأتمنى لهم كل الخير والتوفيق، وأن يحفظ المولى عز وجل بلدينا ويديم عليهما الأمن والأمان»، مضيفا أننا نستقبل أبناء الجالية لتبادل التهاني بعيد الفطر المبارك ونرفعها بدورنا إلى جلالة الملك عبدالله الثاني وإلى جميع أبناء وطننا الغالي.

وعن الأوضاع الحالية في الأردن، قال السفير أبو شتال إن المسيرات السلمية بشأن ارتفاع ضريبة الدخل في الأردن انتهت، مؤكدا وجود علاقات أخوية طيبة بين المحتجين وقوات الأمن ولم يشهد الأردن أي حوادث.

وتابع أن الأمور حاليا جيدة في الأردن بسبب حكمة جلالة الملك وقربه من أبنائه حيث تدخل شخصيا لإلغاء ارتفاع أسعار المحروقات، وطلب من الحكومة إعادة النظر في قانون الضريبة، وتم تشكيل حكومة جديدة تعمل على دراسة هذا القانون والبدء بحوار وطني شامل مع جميع الجهات في جميع القطاعات.

وبخصوص نتائج القمة الخليجية الأردنية قال «الحمد لله كان اجتماع القادة في مكة طيبا جدا وبادرة جيدة أثبتت أن الأردن ليس وحيدا واهتمام أشقائه بأمنه الذي يشكل أمنا لهم أيضا والعكس، فاستقرار الأردن هو استقرار للجميع في المنطقة وهذا الاجتماع بداية لخروج الأردن من محنته الاقتصادية».

وبالحديث عن السياحة في الأردن خصوصا مع قرب موسم الصيف، تحدث عن وجود اكتظاظ للسياح حاليا في جميع مناطق المملكة مما يدلل على عودة الأمور إلى وضعها الطبيعي، مرحبا في الوقت نفسه بالسياح الكويتيين لزيارة المملكة التي وصفها بأنها بلدهم الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى