المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يشترط 20 مليون يورو للتخلى عن كيران تريبير

حدد نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى سعر الإنجليزى كيران تريبير، الظهير الأيمن للفريق، لأى فريق يرغب فى التعاقد معه خلال موسم الانتقالات بداية من الموسم الجديد.

وعاد فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى للتدريبات من جديد أمس، السبت، للمرة الأولى منذ ما يقرب من شهرين استعداداً لاستئناف منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن أتلتيكو مدريد حدد مبلغ 20 مليون جنيه إسترلينى للاستغناء عن تريبير، الذى أثار إعجاب العديد من أندية الدورى الإنجليزى، فى أول موسم له مع الروخيبلانكوس قادما من توتنهام هوتسبير.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدداً من أندية الدورى الإنجليزى ترغب فى التعاقد مع اللاعب الصيف الحالى، وفى مقدمتهم نادى بيرنلى الذى أعلن صراحة نيته استعادة لاعبهم السابق، الذى ارتدى قميص الفريق فى الفترة ما بين عامى 2011 و2015، ولعب 137 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 37، وخاض كيران تريبير هذا الموسم 26 مباراة مع أتلتيكو مدريد صنع خلالها 4 أهداف.

وكان أتلتيكو مدريد خاض آخر مباراته أمام فريق ليفربول الإنجليزى، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى دور الستة عشر للمسابقة دورى أبطال أوروبا، وحسم “الروخى بلانكوس” تأهله للدور ربع النهائى بعد الفوز بنتيجة 3-2 خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “أنفيلد” فى 11 مارس الماضى.

جدير بالذكر أن البرازيلى رينان لودى ظهير فريق أتلتيكو مدريد الاسباني، تعرض للإصابة بفيروس كورونا الخطيروأجرى أتلتيكو مدريد اختبارات للاعبين الأربعاء الماضى، وفى الوقت الذى لم تظهر فيه أى أعرض على اللاعب، جاءت نتيجة الاختبار إيجابية والتى ظهرت أمس الجمعة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى