المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

أحمد إيراج: عشت تحدياً كبيراً في «كلمتين وبس»

بعد أن قدّم عرضًا مسرحيًا استذكر خلاله الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا وشهد ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور، قال الفنان أحمد إيراج إن مسرحية «كلمتين وبس» أصبحت حديث الجمهور الخليجي بأكمله خلال الآونة الأخيرة، خصوصا في مواقع التواصل الاجتماعي. وبيّن إيراج لـ القبس أنه بعد العروض الثلاثة للمسرحية انهالت عليه الاتصالات من مختلف الدول يسألون عن مكان العرض وعدم معرفتهم به قبل العرض، مؤكدا أن ردة الفعل هذه تأتي من باب الاشتياق لروح الفنان الراحل من قبل جمهوره ومحبيه، لا سيما أنه عمل يجسد شخصية «بوعدنان» الناصح.
وأضاف ان «كلمتين وبس» تم تجهيزها بالكامل لكي تعرض في اليوم العالمي للمسرح وتخليدا لذكرى «أبو الفنون» الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، حيث قدمتها مؤسسة لوياك للفنون الأدائية بوجود ممثليها واستعانوا بي من خارج المؤسسة، والعمل من تأليف رئيسة مجلس إدارة «لوياك» فارعة السقاف، وإخراج الفنان رازي الشطي والإشراف العام رسول الصغير.
أشار إيراج إلى أن الهدف الأساسي من العمل كان استذكار الفقيد واحتفالا باليوم العالمي للمسرح، معربا عن سعادته في التفاعل الكبير وردود الأفعال الإيجابية من قبل الجمهور منذ أول يوم عرض للمسرحية، مشيرا الى أن بشار عبدالحسين عبدالرضا، نجل الفنان الراحل، ألغى سفره في العرض الثالث وحضر العرض بعد علمه بنجاح العرضين الأول والثاني، وأصبحت هناك حالة شجن وتأثر كبير عندما تم استذكار والده أمامه.
واعتبر أن تجسيد بعض من أدوار الراحل بوعدنان في «كلمتين وبس» كان بمنزلة التحدي الكبير لعرض جزء بسيط مما قدمه الهرم عبدالحسين عبدالرضا، مشددا على أنه عمل سيظل بصمة في تاريخه الفني لكونه حصد إعجاب كل من شاهده.
وعن أعماله الفنية كشف إيراج أنه كان منهمكًا في العروض المسرحية لـ«كلمتين وبس»، ويقوم حاليا بتصوير دوره في مسلسل «روتين» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب، وإنتاج سينا ماجيك، وبطولة الفنان القدير محمد المنصور وخالد أمين وإلهام الفضالة وشيماء علي ومجموعة من الفنانين المتميزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى