المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أحمد الجابر رئيسا للدورة الجديدة للاتحاد العربي للتنس.. بالتزكية

فاز رئيس الاتحادين العربي والكويتي للتنس الشيخ أحمد جابر العبدالله، أمس الجمعة، برئاسة الدورة الجديدة للاتحاد العربي للتنس ومدتها أربعة سنوات (2017 – 2021) بالتزكية.

وأعرب الشيخ أحمد في تصريح لـ «كونا» في ختام اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للتنس عن الشكر للجمعية لتزكيته رئيسا للمجلس في دورته الجديدة، مؤكدا ضرورة تحقيق الأهداف المرجوة والموضوعة للنهوض بالتنس العربي والوصول به الى مصاف العالمية.

وقال ان الاجتماع كان «ايجابيا»، حيث تم طرح العديد من الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تساهم في تطوير لعبة التنس في المنطقة العربية وعلى رأسها الاهتمام باللاعب العربي من خلال اعطائه الفرصة وتسهيل مشاركته في البطولات العربية والدولية.

وأضاف أن الاجتماع ناقش عدة أفكار جديدة من بينها تنظيم بطولات عربية على غرار «كأس ديفز» تكون تحت اشراف دولي ويشارك بها عدد من اللاعبين العرب، بالإضافة الى اقامة دورات تدريبية لصقل مهارات الحكام والمدربين.

وشدد على أن تنظيم بطولات عربية في التنس سيلاقي دعما كبيرا من جانب الدول العربية، معربا عن أمله أن تنجح لجنة التسويق في استقطاب شركات القطاع الخاص للنهوض بهذه البطولات.

وأكد أن التنس العربي يتطور بشكل كبير مشيرا الى المنشأت الرياضية خاصة مرافق التنس بالدول العربية.

وأضاف أنه صدر عن الاجتماع عددا من القرارات أبرزها اعتماد التقارير الفنية والادارية والمالية للاتحاد، مؤكدا أن هناك توافق كبير بين جميع الدول العربية المشاركة فيه.

وأوضح أن الهدف الأساسي للاتحاد العربي للتنس هو نشر اللعبة في الدول العربية وتطويرها على مستوى اللاعب والمدرب والحكم، متمنيا أن تكون الرياضة العربية بشكل عام والتنس بشكل خاص محط أنظار العالم أجمع.

حضر اجتماع الجمعية العمومية أمين السر العام للاتحاد الكويتي للتنس والمستشار الفني للاتحاد العربي للتنس عبدالرضا الغريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى