المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أحمد الجابر: يشيد بنجاح بطولة تنس الكويت

برعاية وحضور الشيخ أحمد الجابر العبدالله الجابر الصباح رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس الرئيس الفخري للاتحاد الآسيوي للتنس، أسدل الستار على بطولة الكويت المفتوحة التاسعة للتنس، التي انطلقت في الرابع من شهر مارس الجاري وشارك فيها 280 لاعباً ولاعبة من مواطنين ومقيمين في مختلف الفئات السنية من الجنسين.
كما حضر المباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة وشارك في تتويج الفائزين كل من المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، والرئيس الفخري للاتحاد العربي للتنس سامي الإبراهيم، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بهبهاني علي مراد بهبهاني، ورئيس مجلس إدارة بنك برقان ماجد عيسى العجيل، ورئيس مجلس إدارة مجموعة التمدين محمد جاسم المرزوق، وسفير السنغال في الكويت عميد السلك الدبلوماسي عبدالأحد إمباكي. كما كان بين الحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للتنس وعدد من مشرفي ومدربي التنس بالأندية الرياضية وأولياء أمور اللاعبين وجمهور غفير من محبي التنس في الكويت.
وجمعت مباراة نهائي زوجي الرجال، التي اختتمت بها البطولة، بين الثنائي حسن الموسى وزميله عبد الله المكيمي، والثنائي عبدالحميد محبوب جمعة وزميله عبد الرحمن العوضي، وتغلب فيها الثنائي الأول على الثنائي الثاني بنتيجة 6/7 و2/6 في مباراة أمتعت الحضور.

أحمد الجابر: مشاركة فاقت التوقعات
من جانبه، أعرب أحمد الجابر العبد الله عن سعادته البالغة بالنجاح الذي حققته البطولة في نسختها الحالية على كل المستويات، لا سيما المشاركة الكثيفة للاعبين واللاعبات في كل الفئات السنية والتي فاقت بكثير أعداد المشاركين في البطولات السابقة. كما هنأ جميع الفائزين في البطولة والحاصلين على مراكز متقدمة في كل الفئات السنية وكذلك فئة الدبلوماسيين، وتمنى لمن لم يحالفهم التوفيق في هذه البطولة حظا أوفر في البطولات القادمة.
وأكد رئيس الاتحاد الكويتي أن البطولة القادمة لعام 2019 بإذن الله تعالى ستقام على ملاعب مجمع الشيخ جابر العبد الله الجابر الصباح الدولي للتنس، وقال: بانتهاء الأعمال في هذا المشروع سيتحقق بذلك حلمنا وحلم جميع محبي اللعبة ومنتسبيها بظهور هذا الصرح الحضاري الكبير إلى النور وبالشكل الذي يليق باسم الكويت وبالتنس الكويتي، وشكر مجموعة التمدين التي تستحوذ على شركة سبيريت للتطوير العقاري مستثمر المشروع، وقال إن الأعمال تجري فيه طبقاً للجدول الزمني المتفق عليه.

أفضل ملاعب التنس في العالم
وأضاف الشيخ أحمد الجابر العبد الله: «بعد الصبر الطويل والمعاناة الكبيرة والعراقيل الكثيرة خلال الفترة الطويلة الماضية منذ مباركة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد في عام 1997 والبدء في تخصيص قطعة الأرض والتعاقد بشأنها مع وزارة المالية (إدارة أملاك الدولة) في عام 1998 لتكون مقراً دائماً للاتحاد الكويتي للتنس. وبعد كل هذا كم هو جميل أن تتكلل جميع الجهود التي بذلت في الفترة الماضية بالنجاح، وذلك بفضل مجموعة وطنية تبنت هذا المشروع ورفعت عنا هذه المعاناة، وهنا أود أن أخص بالذكر محمد جاسم المرزوق الذي قام بجهود كبيرة في المشروع واهتم بكل التفاصيل ليظهره بشكل لم يكن أحد يتوقعه، حتى أن الاتحاد الدولي للتنس صنفه كأفضل مشروع تنس على مستوى العالم من حيث المساحة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى