المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةامن ومحاكم

أحمد الجبر: «مابي أكمل».. الحكومة: «لازم يكمل»

في سيناريو غير متوقع تقدم أحمد الجبر، أمس، بتنازل عن دعوى «سحب الجناسي» المنظورة أمام محكمة التمييز، موضحاً أنه لا ينوي إكمالها احتراماً لمبادرة سمو الأمير بإعادة الجناسي المسحوبة.
هذا التنازل قابله رفض محامي الحكومة (إدارة الفتوى والتشريع) المستشار علي مناور، مشدداً على أن التنازل يجب أن يرفض، لا سيما أن الحكومة تقدمت بالطعن وطالبت بالفصل فيه والحكم بعدم اختصاص القضاء بنظر المسائل المتعلقة بالجناسي.
وبعد بحث المحكمة للقضية في غرفة المداولة، أصدرت قراراً بتأجيل الدعوى إلى 27 الجاري، وذلك لإعلان ابن الطاعن بقرار الجناسي، لكونه مدعياً أيضاً.
وقال الجبر في كتابه الذي قدمه إلى المحكمة «حيث إن صاحب السمو أمير الإنسانية وقائدها قد تكرم وتفضل وأمر بإعادة الجناسي لمن سحبت منه، أسجل ابتداء اعتزازي وتقديري وامتناني أنا وأسرتي بمبادرة أمير الإنسانية والد الجميع برد الجناسي المسحوبة».
وتابع «ولما تقدم وما استجد من مبادرات، أرجو قبول تنازلي عن الحكم الصادر لمصلحتي مبدياً الصلح في موضوع الدعوى، واضعاً الأمر كله بين اليدين الحانيتين الكريمتين لوالدنا وقائدنا أمير البلاد، وأفوضكم في إنهاء كل الإجراءات بهذا الشأن».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى