المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

أحمد الشمري لـ «الأنباء»: حملة على أملاك الدولة في المنطقة الشمالية لضبط مخالفات «الكهرباء» قريباً

دارين العلي

قام وكيل وزارة الكهرباء والماء م.جاسم اللنقاوي بتكريم فريق الضبطية القضائية التابع للمنطقة الشمالية نظير جهودهم في الحملات الأخيرة وأبرزها حملة كبد.

وقال نائب رئيس الضبطية وعضو لجنة العزاب أحمد الشمري إن هذا التكريم الذي يأتي بعد تكريم الوزير د.خالد الفاضل ووكيل قطاع الشبكات م.مطلق العتيبي لهو دليل على أهمية الجهود التي يقوم بها فريق الضبطية القضائية في المنطقة الشمالية في مسح قسائم منطقة كبد والتي تفوق الـ 5 آلاف قسيمة، وأسفرت عن عدد كبير من المخالفات.

ولفت الشمري في تصريح خاص لـ «الأنباء» إلى أن الفريق قام مؤخرا بحملة على منطقة بنيد القار أسفرت عن قطع التيار عن الأبنية التي توجد فيها مخالفات جسيمة.

ولفت إلى أن تكريم الفريق من قبل قيادات الوزارة يأتي نظرا لدوره في الحد والقضاء على المخالفات التي تثقل كاهل الوزارة.

وأعلن الشمري عن أن الفريق يستعد خلال الأيام المقبلة لشن حملة واسعة على أملاك الدولة لرصد التعديات وفق خطة وجدول زمني قام الفريق بإعداده بهدف القضاء على المخالفات والتعديات على خدمات الكهرباء والماء على مستوى المنطقة الشمالية.

ودعا العملاء الى ضرورة التقيد بالقوانين وعدم المساس بخدمات الكهرباء والماء تجنبا لتنفيذ محاضر مخالفة وتغريم المخالفين وقطع الخدمة عنهم، مؤكدا أن الفريق لا يستثني أي مخالف فهو يطبق القانون على الجميع وبمسطرة واحدة.

م.جاسم اللنقاوي مكرما أعضاء فريق الضبطية القضائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى