المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

بثينة المضف ومشعل الكندري وكيلَيْن مساعدين في «الصحة»

المصدر : الرأي

كشفت مصادر صحية مسؤولة لـ«الراي» عن «صدور مرسوم بتعيين كل من الدكتورة بثينة المضف، والدكتور مشعل الكندري وكيلين مساعدين في وزارة الصحة».
وفيما أشارت المصادر الى ان «الدكتور مشعل الكندري سيشغل منصب الوكيل المساعد لطب الاسنان بحكم تخصصه، خلفا للدكتور يوسف الدويري الذي انتهى مرسوم تعيينه»، توقعت ان تتم تسمية الدكتورة بثينة المضف، وكيلا مساعدا للصحة العامة، خلفاً للدكتورة ماجدة القطان التي أحيلت للتقاعد أخيراً.
يذكر ان الدكتورة بثينة المضف كانت تشغل منصب مديرة الاعتماد والجودة في وزارة الصحة، والدكتور مشعل الكندري هو استشاري تجميل وتركيبات اسنان حاصل على دراساته العليا في مجال تخصصه من جامعة هارفارد، وهو عضو في الاكاديمية الاوروبية لتركيب الاسنان والاكاديمية الأميركية لتجميل الاسنان.
في سياق ذي صلة، أصدر وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح قراراً باعتبار خدمة وكيل الوزارة المساعد للشؤون المالية محمد العازمي، منتهية اعتبارا من نهاية 12 يونيو الماضي، لعدم تجديد التعيين في الوظيفة القيادية. ونص القرار في مادته الثانية على اعتبار الفترة، من 13 يونيو وحتى 18 سبتمبر، خدمة فعلية تطبق بشأنها قاعدة الأجر مقابل العمل. وفي السياق ذاته كلف وزير الصحة الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والجودة الدكتور محمد الخشتي القيام بمهام واعمال الوكيل المساعد للشؤون المالية بالاضافة الى مهام عمله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى