المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار برشلونة اليوم حول فشل أومتيتى فى تحقيق عودة قوية ضد إشبيلية

 

فشل الفرنسى صامويل أومتيتى، مدافع فريق برشلونة ، فى الظهور بشكل قوى بعد عودته ضد إشبيلية، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدورى الإسبانى وانتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 4-2.

أومتيتى يفشل فى أول ظهور مع برشلونة ضد إشبيلية

أومتيتي  مدافع برشلونة فى كرة مشتركة مع لاعب إشبيلية
أومتيتي مدافع برشلونة فى كرة مشتركة مع لاعب إشبيلية

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن أومتيتى لم يظهر بالمستوى المتوقع منه ضد إشبيلية أمس، بعد عودته من الإصابة التى لحقت به وأدت إلى غيابه عن البلوجرانا لفترة طويلة، حيث خاض آخر مباراة مع الفريق أمام أتلتيكو مدريد 24 من شهر نوفمبر الماضى.

وكان الفرنسى صامويل أومتيتى، مدافع برشلونة، يعانى من إصابة فى الركبة اليسرى أدت إلى غيابه عن الفريق الكتالونى منذ نوفمبر الماضى.

وأوضحت الصحيفة أن عدم جاهزية أومتيتى ظهرت فى الهدف الثانى الذى استقبلته شباك برشلونة أمام إشبيلية، خاصة أنه لم يتقدم لقطع الكرة على اللاعب الأرجنتينى جابرييل ميركادو صاحب الهدف.

هاتريك ميسي يقود برشلونة لرباعية مثيرة

حقق برشلونة فوزاً مثيراً على مضيفه إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما أمس، السبت، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، فى قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الإسبانى.

افتتح خيسوس نافاس التهديف لفريق إشبيلية فى الدقيقة 22 من زمن المباراة، بعد انفراده بمرمى برشلونة، ليضعها على يمين الحارس تير شتيجن.

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 26، من تصويبة رائعة، سددها مباشرة من عرضية الكرواتى إيفان راكيتيتش.

ونجح المدافع الأرجنتيني ميركادو فى تسجيل هدف التقدم للفريق الأندلسى فى الدقيقة 42 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية بابلو سارابيا، لينتهى الشوط الأول بتقدم إشبيلية 2 – 1.

وفى الشوط الثانى عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى تسجيل هدف برشلونة الثانى فى الدقيقة 67 من زمن المباراة، بتسديدة رائعة فشل حارس إشبيلية فى التصدى لها.

وخطف ميسي الفوز للبارسا بتسجيله الهدف الثالث “هاتريك” فى الدقيقة 85 من زمن المباراة، بعدما تهيأت الكرة أمامه داخل منطقة جزاء إشبيلية، ويضعها من فوق الحارس بطريقة رائعة.

واختتم لويس سواريز رباعية برشلونة فى الدقيقة 94 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة من النجم ميسي، انفرد على إثرها بالمرمى ووضعها “لوب” من فوق حارس إشبيلية.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده للنقطة 57 يعزز بها صدارة الدوري الإسباني، بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 47 نقطة، بينما توقف رصيد إشبيلية عند 37 فى المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى