المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار برشلونة اليوم عن كوتينيو بديل ميسى ضد الإنتر بدورى أبطال أوروبا

يعتمد أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى على البرازيلى فيليب كوتينيو بشكل كبير فى ظل غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة.

فيليب كوتينيو نجم برشلونةفيليب كوتينيو نجم برشلونة

كوتينيو يقوم بدور ميسى مع برشلونة ضد إنتر ميلان

أشارت صحيفة “أس” الإسبانية إلى أن مدرب برشلونة سيعول على البرازيلى فيليب كوتينيو داخل الملعب بدءاً من لقاء إنتر ميلان الإيطالى غداً، الأربعاء، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا ، وذلك بعد إصابة الأرجنتينى ليونيل ميسى وغيابه عن البارسا لمدة 3 أسابيع.

وأوضحت الصحيفة أن فالفيردى سيعول على كوتينيو تكتيكياً لبناء الهجمات ودعم الأوروجوايانى لويس سواريز، بالإضافة إلى الركلات الثابتة التى ستكون من إختصاصه بشكل مؤكد فى ظل غياب النجم الأرجنتينى.

ومنذ انطلاقة البرازيلى فيليب كوتينيو مع برشلونة التى مر عليها 10 أشهر سدد ركلة ثابتة واحدة ضد إسبانيول بكأس ملك إسبانيا من مجموع 59 ركلة فيما نفذ ليونيل ميسى 50 كرة ثابتة، وأحرز منها 7 أهداف فيما سدد الأوروجوايانى لويس سواريز 8 كرات وفشل فى التسجيل بهما.

جوسيب ماريا بارتوميوجوسيب ماريا بارتوميو

رئيس برشلونة يستبعد عودة نيمار ويعلق على إصابة ميسى

استبعد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى، التعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال رئيس برشلونة، فى تصريحات نقلتها إذاعة “راديو كتالونيا”، إن البرازيلى نيمار غادر جدران البارسا ومن غير المتوقع أن يعود إلى صفوف الفريق الكتالونى من جديد.

وأشار بارتوميو خلال تصريحاته قائلاً “لا نفكر فى التوقيع مع أى لاعب فى يناير، إلا إذا طلب المدرب فالفيردى لاعبا قبل ذلك”، مضيفاً “لا نخطط للتوقيع مع لاعبين فى يناير، لدينا لاعبون رائعون فى الفريق الرديف يمكن الاعتماد عليهم”.

وعن إصابة ليونيل ميسى وغيابه عن برشلونة لمدة 3 أسابيع علق بارتوميو قائلاً، “غياب ميسى مقلق، لأنه الأفضل فى العالم وسيغيب عدة مباريات، لكن أريد أن أعطى رسالة إيجابية، ليست هذه المرة الأولى التى يتقدم فيها الفريق دائماً  إلى الأمام، فقد أصبح فريقنا أقوى، نحن المتصدرون، وفى كل أنواع الرياضة”، كما استبعد رئيس برشلونة تغيير شعار الفريق للشكل الجديد الذى تم طرحه مؤخراً، مؤكدا أنه لا يوجد إجماع على تنفيذ هذة الخطوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى