المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«الأصدقاء» يواجه «أبو سعود» في نهائي «الهدف الذهبي»

ضرب فريق الأصدقاء موعداً مع فريق ابو سعود في المباراة النهائية لدورة الهدف الذهبي الرمضانية الثانية التي تقام على ملاعب الهيئة العامة للرياضة، تحت رعاية النائب السابق جمال العمر، وبمشاركة 16 فريقا، يتبارون في ما بينهم بنظام خروج المغلوب.
وكان الفريقان قد تخطيا جميع منافسيهما منذ انطلاقة الدور الاول، وصولاً الى المباراة النهائية التي تقام مساء اليوم، بحضور راعي البطولة وكثير من الشخصيات العامة.
من جانبه، أكد طلال عبدالعزيز المنسّق العام للبطولة على قوة منافساتها في العام الحالي وفي النسخة الثانية على التوالي، مشيراً الى ان اهم ما يميّز البطولة يبقى الروح الرياضية التي تسود الجميع بعيداً عن اي تعصّب او احداث خارجة عن المألوف.
واشاد عبدالعزيز باداء وروح جميع الفرق المشاركة، وذلك في ظل تقبل كل القرارات التحكيمية والعمل على نجاح البطولة.
كما أشار الى ان اللجنة المنظمة العليا برئاسة جمال الربيعان قد اعدت كثيراً من الفعاليات في المباراة النهائية؛ منها اقامة مباراة بين فريقي اكاديميتين من اكاديميات كرة القدم، بالاضافة الى مباراة استعراضية بين فريق الاعلاميين وقدامى منطقة السرة.
ولفت عبدالعزيز الى ان اللجنة المنظمة تسعى خلال الفترة الحالية الى الوقوف على السلبيات والايجابيات في النسخة الحالية لإيجاد المزيد من أوجه التطور في النسخ المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى