المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار ريال مدريد اليوم عن تحذير وسائل الإعلام من ريمونتادا جيرونا

 

حذرت وسائل الإعلام الأسبانية الصادرة صباح اليوم، الخميس، فريق ريال مدريد من التراخى ضد جيرونا، فى المباراة التى ستجمع بين الفريقين في العاشرة والنصف مساء اليوم،الخميس، ضمن منافسات إياب ربع نهائى كأس ملك أسبانيا على ملعب “مونتيليفي”.

وسائل الإعلام الأسبانية تحذر ريال مدريد من مفاجأت جيرونا

ريال مدريد
ريال مدريد

كتبت صحيفة “البرنابيو” المُقربة من ريال مدريد، “ممنوع التراخى، أفضل ريال مدريد هذا الموسم ضد جيرونا ويجب تأكيد الأمر بالتأهل إلى نصف النهائي”.

فيما قالت صحيفة “ماركا” فى عنوان رئيس لها، :”إنطلاقة كاملة، يبدأ ريال مدريد التسلق في جيرونا إلى البطولات خلال الشهر الذي سيكون حاسماً”، فى إشارة إلى دخول الملكى نفق التركيز فى المراحل الحاسمة من الموسم.

بينما أشارت صحيفة “أس”، إلى أن جاريث بيل فى قائمة جيرونا لمباراة كأس الملك وقالت :”بيل فى قائمة مباراة الكأس، وجيرونا يبحث عن إنجاز مع البدلاء”.

وكان فريق ريال مدريد قد تغلب بنتيجة 4-2 على جيرونا فى ذهاب ربع نهائى كأس ملك أسبانيا الخميس الماضى على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

راموس جاهز لقيادة ريال مدريد أمام جيرونا بالكأس

 

أكد سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على جاهزية قائد الفريق سيرجيو راموس لمواجهة فريق جيرونا بالكأس مساء اليوم، فى إياب ربع نهائي البطولة.

وتعرض راموس لإصابة قوية خرج على أثرها بين شوطي لقاء الفريق أمام إسبانيول يوم الأحد بعد تعرضه لضربة في الركبة، ولكنه عاد للتدربيات مجددا.

وقال سانتياجو سولاري خلال المؤتمر الصحفي للقاء الكأس: “راموس جاهز. الأمر كان مخيفا عندما حدث إذ كانت ضربة قوية ولكنه تعافى، هذا خبر سعيد”.

أضاف: “الشيء المهم لنا إستعادة جميع اللاعبين ، ويجب على الكل أن يُنافس ويثبت للفريق إنه جاهز لأي لحظة”، واختتم: ” سنذهب إلى جيرونا لتحقيق الفوز والتأهل”.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 4-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى