المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار ريال مدريد اليوم عن رغبة روما فى ضم دانى سيبايوس

أبدى مسئولو فريق روما الإيطالى رغبتهم فى ضد دانى سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

روما يخطط لخطف سيبايوس من ريال مدريد

 

ذكرت صحيفة “كورييرى ديلو سبورت” الإيطالية أن إدارة روما ترغب فى التعاقد مع دانى سيبيوس لاعب ريال مدريد الشاب لما يمتلكه من إمكانيات فنية فى وسط الملعب والأداء الذى يقدمه مع الملكى منذ الموسم الماضى.

أضافت الصحيفة إن المدير الرياضى لروما، مونشى، سيحاول التعاقد مع سيبايوس، خاصة أنه يعرف اللاعب جيدًا منذ أن كان فى ريال بيتيس قبل انضمامه لريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن مونشى سوف يحاول الحصول على سيبايوس فى صفقة انتقال نهائى، وحال لم ينجح فى ذلك فسوف يحاول التعاقد معه على سبيل الإعارة.

ويمر دانى سيبايوس بفترة مستقرة مع ريال مدريد، حيث شارك فى 14 مباراة مع الملكى بكل المسابقات وأحرز هدفاً وحيداً.

ويحظى لاعب ريال مدريد بثقة سانتياجو سولارى مدرب المرينجى بالإضافة إلى لويس إنريكى مدرب المنتخب الإسبانى.

ريال مدريد بطل مونديال الأندية 2017ريال مدريد بطل مونديال الأندية 2017

ريال مدريد يبدأ رحلة مونديال الأندية

يبدأ فريق ريال مدريد الإسبانى رحلة التتويج بلقب كأس العالم للأندية للعام الثالث على التوالى، خلال مشاركته فى النسخة الـ15 التى تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبلين.

وبعد شهر واحد يبدأ ريال مدريد مشواره فى كأس العالم للأندية فى الإمارات، عندما يواجه الفائز من كاشيما أنتلرز اليابانى أو جوادالاخارا المكسيكى فى 19 ديسمبر المقبل بنصف النهائى، ويأمل أن يخوض المباراة النهائية بعدها بـ3 أيام.

وتُوج ريال مدريد باللقب عامى 2016 و2017 إذ هيمن على البطولة فى النسختين الماضيتين، ليحرز اللقب السادس فى تاريخه بما فى ذلك حقبة ما كان يعرف بكأس الإنتركونتيننتال، ويأتى ميلان الإيطالى خلفه له متأخرًا بفارق لقبين.

ويسعى ريال مدريد إلى لقبه الثالث على التوالى فى كأس العالم للأندية، ليضاهى إنجاز دورى الأبطال، فلا يريد بطل أوروبا إزالة شعار كأس العالم للأندية الذى وضعه على قميصه منذ ديسمبر العام 2016.

ووفقاً لما أشارت إليه صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ما يثير القلق فى سانتياجو برنابيو، أن ريال مدريد على بُعد شهر واحد فقط من رحلة أبو ظبى، ولا يعرف ما سيواجهه داخل الملعب على المستويين الفنى والبدنى خاصة فى ظل تدنى مستوى الملكى نسبياً بعد إقالة لوبيتيجى وتعيين سانتياجو سولارى.

وبعد إقالة جولين لوبيتيجى كانت خطة سانتياجو سولارى الرئيسية، هى جعل الفريق فى وضع يسمح له بأن يكون فى أفضل حالاته البدنية فى كأس العالم للأندية، مؤكداً أن أحد الأسباب التى يُعتقد أنها كانت وراء البداية السيئة هو الحالة البدنية المتواضعة.

ونتيجة لذلك تم وضع خطة لتطوير الفريق بشكل تدريجى مع وضع كأس العالم للأندية الهدف الأول والأكثر إلحاحًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى