المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دور نجم يوفنتوس فى توهج ديبالا

لعب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى دورًا كبيرًا فى ارتفاع مستوى الأرجنتينى باولو ديبالا مع السيدة العجوز خلال الفترة الماضية.

رونالدو وديبالارونالدو وديبالا

رونالدو سبب تألق ديبالا مع يوفنتوس

ذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن انتقال كريستيانو رونالدو يعد عاملاً رئيسيًا فى تألق ديبالا وارتفاع مستواه مع البيانكونيرى على المستويين المحلى والأوروبى.

أشارت الصحيفة، إلى أن التزام كريستيانو رونالدو فى حضور المران الجماعى مبكرًا على رأس لاعبى يوفنتوس أثر بالإيجاب على ديبالا الذى بدأ يقتضى بالنجم البرتغالى وهو ما أدى إلى ارتفاع مستواه الفنى وعودته إلى التهديف من جديد.

وأدى تواجد البرتغالى كريستيانو رونالدو ضمن تشكيل يوفنتوس فى خلق حالة من التفاهم والانسجام مع الأرجنتينى باولو ديبالا.

وخاض باولو ديبالا 12 مباراة مع فريق يوفنتوس الإيطالى بكل المسابقات وأحرز 6 أهداف وتمريرة حاسمة.

البرتغالى كريستيانو رونالدوالبرتغالى كريستيانو رونالدو

نائب رئيس يوفنتوس يرشح رونالدو للكرة الذهبية

أكد بافيل نيدفيد نائب رئيس فريق يوفنتوس الإيطالى على أحقية النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيرى فى الفوز بالكرة الذهبية عام 2018.

قال نائب رئيس يوفنتوس فى تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالى، إن الفوز بالكرة الذهبية هدف صعب للغاية لكنه يعتقد أحقية البرتغالى كريستيانو رونالدو بالفوز بها لما قدمه الموسم الماضى خلال تواجده ضمن صفوف ريال مدريد.

أضاف بافيل نيدفيد خلال تصريحاته قائلاً: “لقد أحرز العديد من الأهداف وحصد الانتصارات في دوري أبطال أوروبا، لقد كان متفوقًا على الجميع”.

وانضم رونالدو إلى السيدة العجوز قادمًا من ريال مدريد الصيف الماضى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، ويحتل فريقه حاليًا المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه إنتر ميلان ونابولي.

ويتقاسم البرتغالى كريستيانو رونالدو وصافة قائمة هدافى الدورى الإيطالى برصيد 7 أهداف مع درايس ميرتينز لاعب نابولى فيما يتصدر الترتيب البولندى كريستوف بياتيك برصيد 9 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى