المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار يوفنتوس اليوم حول دفاع اليوفي عن احتفال رونالدو ضد أتلتيكو مدريد

أكد نائب رئيس يوفنتوس، التشيكى بافل نيدفيد، اليوم الجمعة، أنه لا يخشى توقيع عقوبة على البرتغالى كريستيانو رونالدو من قبل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، على الإشارة المثيرة للجدل التى فعلها الثلاثاء الماضى للاحتفال بتسجيل الثلاثية التى أقصى بها أتلتيكو مدريد من دورى أبطال أوروبا.

 

نائب رئيس يوفنتوس يتحدث عن عقوبة رونالدو
قال نيدفيد خلال مشاركته فى نيون فى قرعة دورى أبطال أوروبا التى أوقعت يوفنتوس فى مواجهة أياكس بالدور ربع النهائى فى تصريحات لقناة “سكاى سبورتس”، “لا أخشى العقوبات ضد كريستيانو، لماذا يجب أن تكون هناك عقوبات؟ إنها إشارة ملعب، هذه المشاعر يجب أن تبقى هناك، أخذ بانتقامه بعدما تعرض للإهانة فى مباراة الذهاب بمدريد”.

لاعب يوفنتوس رونالدو
وأضاف نائب رئيس يوفنتوس “لا اعتقد أنه ستكون هناك عقوبة”، يذكر أن مدرب أتلتيكو دييجو سيميونى فعل الإشارة نفسها وتعرض لغرامة مقدارها 20 ألف يورو، وأعرب نيدفيد عن ثقته فى مشاركة كريستيانو رونالدو فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

يوفنتوس يواجه أياكس فى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا
كما أوقعت قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت بمدينة “نيون” السويسرية، عن وقوع الفائز من مباراة توتنهام مع مانشستر سيتى الإنجليزيين مع الفائز من مباراة أياكس أمستردام الهولندى مع يوفنتوس الإيطالى، والفائز من مباراة برشلونة الإسبانى مع مانشستر يونايتد الإنجليزى مع الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وبورتو البرتغالى.

يوفنتوس يواجه أياكس في دوري ابطال اوروبا
وأسفرت مواجهات دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى أسدل الستار عليها مساء الأربعاء، عن تأهل 8 أندية هى: “ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برشلونة، مانشستر سيتى، أياكس، مانشستر يونايتد، توتنهام، بورتو، يوفنتوس”، فيما ودعت أندية ريال مدريد واتلتيكو مدريد من إسبانيا، وروما الايطالى، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وشالكه من ألمانيا وليون وباريس سان جيرمان من فرنسا منافسات البطولة.

وحدد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” مواجهات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا يومى 9 و10 أبريل المقبل، فيما ستقام مباريات الإياب يومى 16 و17 من ذات الشهر.

وتلعب مباريات ذهاب نصف النهائى يومى 30 أبريل و1 مايو، وفى المقابل ستقام مواجهات الإياب يومى 7 و8 مايو، بينما حدد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” الأول من يونيو المقبل موعداً لإقامة نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى