المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخبار يوفنتوس اليوم عن تحديد موعد عودة المصابين

 

يعانى يوفنتوس الإيطالى من “لعنة الإصابات” التى ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الحالية وقبل الدخول فى المراحل الحاسمة من الموسم الجارى.

يوفنتوس يكشف عن موعد عودة المصابين

كيللينى مدافع يوفنتوس
كيللينى مدافع يوفنتوس

وأشار موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالى إلى أن نادى يوفنتوس يمر بفترة صعبة بسبب كثرة الإصابات، وهو ما يهدد السيدة العجوز الفترة المقبلة، وعلى الأخص أوروبياً قبل صدام أتلتيكو مدريد فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

وأضاف الموقع الإيطالى أن فريق يوفنتوس يعانى من 5 غيابات مؤثرة فى أكثر من مركز داخل الملعب، وعلى رأسها جورجيو كيللينى مدافع البيانكونيرى الذى سيكون جاهزاً للمشاركة بدءاً من مباراة فروسينوني 15 فبراير المقبل بالجولة 24 من مسابقة الكالتشيو.

وأضاف الموقع أن ليوناردو بونوتشى يعانى من إصابة خطيرة، بعد تعرضه لالتواء فى الكاحل الأيمن خلال مواجهة لاتسيو، موضحة أن النادى يأمل فى تجهيز اللاعب لمباراة الأتلتى المقبلة.

وتابع أن أندريا بارزالى تعافى تقريبًا من الإصابة التى تعرض لها فى الفخذ، إلا أنه من المتوقع أن يعود نهاية الشهر الجارى.

وأوضح الموقع أن بيرنارديسكي سيكون جاهزًا للمشاركة أمام ساسولو بالجولة الـ 23، أما دوجلاس كوستا سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية، غدًا الثلاثاء، للكشف عن مدى الإصابة.

يوفنتوس يكشف عن طبيعة إصابة كوستا وبيرنارديسكي

كوستا وبيرنارديسكي ثنائى يوفنتوس
كوستا وبيرنارديسكي ثنائى يوفنتوس

كشف نادى يوفنتوس الإيطالى عن التشخيص الطبى للإصابة التى تعرض لها الثنائى دوجلاس كوستا وفيديريكو بيرنارديسكى ضد بارما، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول، السبت، وانتهت بالتعادل 3-3 ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو“.

وفقاً لما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالى، فإن كوستا عانى من إجهاد فى الفخذ الأيسر، فى حين أن بيرنارديسكى تعرض لكدمة قوية فى أضلاعه، مشيرا إلى أن يوفنتوس لم يكشف حتى الآن عن مدة غياب الثنائى عن الملاعب.

وشهدت المباراة إصابة دوجلاس كوستا وفيديريكو بيرنارديسكى، لاعبى يوفنتوس، واللذين لم يتمكنا من استكمال اللقاء، ليخرج الأول بين الشوطين، والثانى بعد 40 دقيقة من نزوله بديلا للاعب البرازيلى.

ويعانى يوفنتوس من مسلسل الإصابات خلال الفترة الأخيرة، حيث يغيب كل من جورجيو كيلليني وليوناردو بونوتشي وأندريا بارزالي وخوان كواداردو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى