المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

أخضر الناشئين يُحلّق للنهائي الخليجي

الرياض- مرفت طيب

تأهل المنتخب السعودي لدرجة الناشئين للكرة الطائرة للمباراة النهائية في البطولة الخليجية السادسة للمنتخبات، عقب انتصاره على نظيره الكويتي بثلاثة أشواط مقابل لاشي، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين اليوم السبت في الدور نصف النهائي من المنافسات التي تستضيفها مملكة البحرين.

وضرب لاعبو أخضر الطائرة بكل قوة خلال الشوط الأول لينهوه بنتيجة (25 – 17)، قبل أن يستفيق المنتخب الكويتي في الشوط الثاني لكن رغبة الأخضر كانت أكبر لينجحوا في حسمه بنتيجة (28 – 26)، ليبسط الأخضر نفوذه في الشوط الثالث ويتغلب فيه بسهولة وبنتيجة (25 – 15).

الكعيبي: سنقاتل من أجل الذهب

أكد لاعب المنتخب السعودي لدرجة الناشئين للكرة الطائرة حسن الكعيبي بأنهم تعاهدوا على القتال حتى الرمق الأخير من أجل الحصول على الكأس والعودة لأرض الوطن بالذهب الخليجي.

وعن الخسارة في الدور التمهيدي، قال: ” هي خسارة تعلمنا منها الكثير وسنحرص على تلافي الأخطاء المرتكبة فيها من أجل تحقيق الهدف الذي حضرنا من أجله “.

الحديثي والسبت يواصلان التألق

واصل الحكمان الدوليان السعوديان خالد الحديثي ويعقوب السبت تألقهما في ادارة مباريات البطولة الخليجية، حيث تلقى ادائهما في لقاء الدور النصف النهائي ما بين البحرين والامارات اشادة الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى